ألفيس يقترب من إنجاز تاريخي مع برشلونة في الدوري

تاريخ النشر: 27/02/2022
139
منذ سنتين
ألفيس يقترب من إنجاز تاريخي مع برشلونة في الدوري

ينتظر البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن بالفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، تحقيق رقم قياسي جديد خلال المشاركة مع القلعة الكاتالونية في مباراة اليوم أمام أتلتيك بيلباو، بالدوري الممتاز.

ويستعد برشلونة لاستضافة نظيره أتلتيك بيلباو، في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأحد، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز " الليجا"، لموسم (2021 -2022).

وعاد داني ألفيس، إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، ويرتبط بعقد مع البرسا حتى 30 يونيو 2022.

طالع أيضًا: ميسي يحكم قبضته على الدوري بإنجاز شخصي مع باريس سان جيرمان 

ألفيس يقترب من رقم مميز مع برشلونة:

وبمشاركة ألفيس في مباراة اليوم أمام أتلتيك بيلباو، سيكون اللقاء 250 مع برشلونة في الدوري الإسباني، والمباراة 397 في مختلف البطولات، لأنه في مرحلته الأولى مع البرسا لعب 247 مباراة في الليجا.

بات اللاعب البرازيلي على بعد ثلاث مباريات من الوصول إلى المشاركة في 400 مواجهة مع برشلونة، وفي حالة عدم تعرضه للطرد أمام أتلتيكو مدريد في السادس من فبراير الماضي والغياب أمام إسبانيول وفالنسيا للإيقاف، بالإضافة إلى عدم وجوده في مباراتي نابولي بالدوري الأوروبي نظرًا لعدم تسجيله، لاستطاع تحقيق ذلك.

وعندما يلعب مباراة اليوم ألفيس مع البرسا، ويصل إلى المواجهة رقم 250، سيكون اللاعب رقم 24 في برشلونة الذي حقق هذا الرقم، ويظل متقدم عليه خوسيه ماريا باكيرو بـ(260) مباراة، ولوبو كاراسكو (262) ، وبيب جوارديولا (263)، سيرجي بارجوان (267) وأنتوني توريس (270)، كلاعبين يمكن أن يتفوق عليهم البرازيلي، في حالة المشاركة في 24 مباراة بالدوري.

تعرف على أكثر 5 اللاعبين ظهورًا في الدوري مع برشلونة:

- ليونيل ميسي: 520 مباراة.

- تشافي هيرنانديز: 505 مباراة.

- أندريس إنييستا: 442 مباراة.

- سيرجيو بوسكيتس: 436 مباراة.

- كارليس بويول: 392 مباراة.

اقرأ أيضا

الكشف عن سر تأخر شتيجن في الخروج من ملعب نابولي وبرشلونة

تشافي: سنقاتل على الدوري وهذا اللاعب أثار دهشتي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن