نجم أرسنال يعلق على تألق أوباميانج مع برشلونة:"لقد أحببناه جميعا"

تاريخ النشر: 26/02/2022
296
منذ سنتين
نجم أرسنال يعلق على تألق أوباميانج مع برشلونة:لقد أحببناه جميعا

علق البرازيلي جابرييل ماجاليس، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، على تألق زميله السابق الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الحالي، في مباريات الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

وانضم أوباميانج إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، ووقع اللاعب على عقد مع القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2025، ولكن مع وجود شرط جزائي في عقده يسمح بإمكانية رحيل اللاعب عن البرسا في صيف 2023 مقابل 100 مليون يورو.

تعليق مدافع أرسنال على تألق أوباميانج:

وأكد جابرييل ماجاليس، في تصريحات أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "لا أريد التحدث عن المشاكل التى حدثت بين أوباميانج والمدرب التى أدت إلى رحيله، لأن اللاعب في قلبي، لقد أحببناه جميعًا في آرسنال".

واستكمل مدافع أرسنال، قائلًا: "شيء حدث بينه وبين الجهاز الفني، ولم يكن باقي اللاعبين فيه، ودعته قبل مغادرته، أتمنى أن يستمتع ببرشلونة، إنه شخص لطيف للغاية وله قلب كبير وأنا أحبه كثيرا".

ويذكر أنه منذ انضمام اللاعب إلى برشلونة شارك في خمس مباريات بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، ويظهر المهاجم الجابوني بشكل متألق للغاية.

عروض أمريكية تهدد مسيرة بوسكيتس مع برشلونة:

وفي سياق مختلف، فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية رحيله عن القلعة الكاتالونية الفترة المقبلة.

وتم تصعيد "بوسكيتس" إلى صفوف الفريق الأول ببرشلونة في صيف 2008، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

وكتب الصحفي فابريزو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر":  أن أندية الدوري الأمريكي قدمت عروض إلى بوسكيتس، في يوليو 2021، ولكن اللاعب رفضها لأنه كان يريد البقاء في برشلونة فقط.

وشدد رومانو، على أنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة سوف يحاول نادي إنتر ميامي مجددًا التعاقد مع بوسكيتس، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

الكشف عن سر تأخر شتيجن في الخروج من ملعب نابولي وبرشلونة

هالاند يربك حسابات ريال مدريد وبرشلونة برغبة ملحة في مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن