تعرف على موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 26/02/2022
433
منذ سنتين
تعرف على موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

يستعد عشاق كرة القدم السعودية، لمتابعة مباراة القمة بين النصر والهلال، يوم الخميس المقبل (3 مارس).

وتقام مباراة النصر والهلال، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في التاسعة مساء الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة من 22 مباراة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 37 نقطة من 19 مباراة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة.

آخر استعدادات النصر والهلال قبل الديربي

وحقق النصر فوزًا قاتلًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، على ملعب مرسول بارك في الرياض، بينما فاز الهلال على الحزم بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

طالع أيضًا..

الهلال يعمق جراح الحزم بثنائية قبل ديربي النصر

النصر يغتال أبها بثنائية أبو بكر قبل ديربي الهلال

نتائج النصر والهلال قبل الديربي "الرابع"

وخاض النصر والهلال 3 مباريات خلال آخر 4 شهور، في مختلف المسابقات، بين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

وتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على ملعب مرسول بارك، في أكتوبر الماضي، بعد فوزه على النصر بنتيجة (2-1)، وسجل ثنائية الهلال موسى ماريجا وسالم الدوسري، بينما وقع أندرسون تاليسكا على هدف النصر.

وحقق النصر فوزًا على مضيفه الهلال، في ديسمبر الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي، بنتيجة (2-0)، في الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل ثنائية النصر، كل من فنسنت أبو بكر وأندرسون تاليسكا.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه النصر، في فبراير الجاري، على ملعب مرسول بارك، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بنتيجة (2-1)، وسجل ثنائية الهلال كل من أوديون إيجالو وسالم الدوسري "ركلة جزاء"، بينما أحرز هدف النصر، أندرسون تاليسكا.

اقرأ أيضا

الإصابة تضرب نجم النصر.. هل يغيب عن ديربي الهلال

تغريدة رسمية عن الهلال تستفز النصر.. خطأ أم مقصودة؟

حمل تطبيق سعودي الآن