النصر يغتال أبها بثنائية أبو بكر قبل ديربي الهلال

تاريخ النشر: 26/02/2022
88
منذ سنتين
النصر يغتال أبها بثنائية أبو بكر قبل ديربي الهلال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا قاتلًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "السبت".

وأقيمت مباراة النصر وأبها، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز فنسنت أبو بكر هدف النصر في الدقيقة 37، بعد تسلم تمريرة عرضية من خالد الغنام، ليسدد كرة سكنت الشباك من الزاوية اليمنى.

ورد ماتيتش أوروس بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 69، بعد تلقي تمريرة من صالح العمري داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى.

وأضاف فنسنت أبو بكر الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 90+7 من عمر المباراة، بعد مراوغة متميزة من ماشاريبوف، ثم تمريرة إلى أبو بكر الذي سدد الكرة في الشباك.

ورفع النصر رصيده إلى 44 نقطة، ليبقى في وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 4 نقاط عن الشباب "الثالث"، بينما يأتي أبها في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

أبرز فرص مباراة النصر وأبها

وفي الدقيقة 28، شن لاعبو النصر هجمة مميزة، انتهت بتسديدة خطيرة من خالد الغنام، داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وتعرض ظهير النصر سلطان الغنام، لإصابة قوية أجبرته على مغادرة ملعب المباراة عبر سيارة طبية (طالع التفاصيل).

وفي الدقيقة 80، كاد أبها أن يسجل هدفًا بكرة رأسية خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة.

واحتسب حكم المباراة سامي الجريس، ركلة جزاء لصالح أبها، قبل أن يهدرها ميتشيل تي فريدي في الدقيقة 83، بعد تسديد الكرة في العارضة.

المباراة القادمة للنصر وأبها في الدوري السعودي

ويستهل النصر لمواجهة الهلال، في التاسعة مساء الخميس المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض، بينما يلتقي أبها مع نظيره الطائي، الجمعة، في الرابعة و15 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

مباشر| النصر وأبها.. الجولة 22 من الدوري السعودي

كارثة في النصر.. 3 نجوم كبار مهددين بالغياب عن ديربي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن