فيديو| نجم النصر يسخر.. وحارس أبها يرد بـ"احتفالية سالم الدوسري"

تاريخ النشر: 26/02/2022
288
منذ سنتين
فيديو| نجم النصر يسخر.. وحارس أبها يرد بـاحتفالية سالم الدوسري

شهدت الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أمام أبها، تبادل عدد من نجوم الفريقين، السخرية من بعضهما البعض، بحسب ما ظهر في كاميرا قنوات SSC الرياضية.

ونجح النصر، مساء اليوم السبت، في تحقيق فوز صعب على حساب أبها، (2-1)، في لقاء جمع بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نجم النصر يسخر من حارس أبها

تداول قطاع واسع من جماهير النصر والهلال، على حد سواء، مقطع فيديو من مباراة أبها، بعدما سجل الكاميروني فينسينت أبو بكر، هدفًا حاسمًا في الدقيقة 90+7.

وظهر علي لاجامي مع الأرجنتيني فونيس موري، يسخران من الحارس المغربي عبد العالي المحمدي، بعد هدف أبو بكر، بسبب استمرار حارس أبها في "إضاعة الوقت"، والسقوط أرضًا بحثًا عن الخروج من ملعب مرسول بارك، بنقطة واحدة.

ولم يتردد المحمدي في السخرية من النصر، عندما قلد احتفالية سالم الدوسري الشهيرة، المعروفة جماهيريًا بـ"الخلط".

كان البرازيلي أندرسون تاليسكا، أثار الجدل، عندما احتفل بالطريقة نفسها أمام الهلال، قبل أن يرد عليه سالم الدوسري، في الديربي الأخير، بأداء احتفاليته، إثر تسجيل هدف الفوز (2-1).

ويتقابل النصر والهلال، مجددًا، الخميس المقبل، في مباراة تجمع بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

اقرأ أيضا

النصر يغتال أبها بثنائية أبو بكر قبل ديربي الهلال

حرمان النصر من دوري أبطال آسيا عامين.. بسبب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن