ليفاندوفسكي: لا اتخيل المشاركة ضد روسيا في ظل الحرب الأوكرانية

تاريخ النشر: 26/02/2022
55
منذ سنتين
ليفاندوفسكي: لا اتخيل المشاركة ضد روسيا في ظل الحرب الأوكرانية

علق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، على رفض الاتحاد البولندي لكرة القدم، خوض مواجهة روسيا، في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، ليقدم الدعم لأوكرانيا بسبب الحرب الروسية.

وشنت روسيا بأوامر من الرئيس فلاديمير بوتن، حربًا شاملة على أوكرانيا بعد سنوات توتر طويلة بين البلدين، بينما علقت أوكرانيا، نشاط الدوري الممتاز لكرة القدم في البلاد لمدة 30 يومًا.

طالع أيضًا:

أنشيلوتي يكشف تفاصيل تأثير الحرب الروسية على نجم ريال مدريد 

رسالة خاصة من كريستيانو لـ"إيقاف" الحرب الروسية الأوكرانية 

ليفاندوفسكي يعلق على الحرب الروسية الأوكرانية:

وكان الاتحاد البولندي لكرة القدم، نشر على توتير، أنه ينوي عدم المشاركة في المباراة الفاصلة مع روسيا، في التصفيات النهائية لكأس العالم 2022، في ظل العداون على أوكرانيا.

وكتب روبرت ليفاندوفسكي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "ذلك القرار الصحيح! لا أستطيع تخيل أنني سأخوض مباراة أمام المنتخب الروسي، في ظل استمرار العدوان المسلح على أوكرانيا".

وأتم مهاجم بايرن ميونخ، قائلًا: "لاعبو كرة القدم والمشجعون الروس ليسوا مسؤولين عن هذا الأمر، لكن لا يمكننا التظاهر بأن لا شيء يحدث".

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتلتقي بولندا مع روسيا، الشهر المقبل، على أن يلعب الفائز منهما مع المنتصر من التشيك والسويد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يساند أوكرانيا في حربها أمام روسيا بقرار رسمي

أنشيلوتي يكشف تفاصيل تأثير الحرب الروسية على نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن