براءة حمد الله.. النصر "يخسر" قضية نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 23/02/2022
1595
منذ سنتين
براءة حمد الله.. النصر يخسر قضية نجم الاتحاد

رفضت محكمة، صباح اليوم الأربعاء، رسميًا، دعوى مقدمة من نادي النصر ضد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.


عبد الرزاق حمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، يناير 2022، بعد فسخ العقد مع النصر.

رفض شكوى النصر ضد حمد الله

وأشار الإعلامي محمد البكيري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن المحاكم الجزائية، حكمت بـ"عدم اختصاصها" في نظر الدعوى المقدمة ضد حمد الله.

وقدم أحمد الغامدي، المدير التنفيذي في النصر، في وقت سابق، شكوى ضد حمد الله، بدعوى "السب والشتم" والإساءة إلى المملكة العربية السعودية.

قصة حمد الله مع النصر 

فسخ النصر، عقد حمد الله، بسبب قانوني مشروع، على حد بيان رسمي، صدر عن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر.

ووقعت مشادة ساخنة بين عبد الرزاق حمد الله وإداري النصر، بعد مباراة الرائد التي أقيمت ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما نكشف لكم في "سعودي سبورت"، تفاصيله خلال السطور التالية:

- النصر يطلب: قدم النصر إفادة رسمية إلى عبد الرزاق حمد الله، يطلب خلالها، توضيح ما بدر منه في غرفة الملابس، بعد التعادل المخيب ضد الرائد (2-2).

- حمد الله يرد: اندهش المغربي من طلب النصر، لذا انفعل، موجهًا كلامًا غاضبًا إلى أحمد الغامدي عبر بعث رسائل نصية، يهدد فيها باتخاذ إجراءات عنيفة، إذا ما رفض النادي، رحيله.

- ماذا قال:
رسالة حمد الله إلى إداري النصر، كانت واضحة "سأعمل أشياء لا تتوقع، وعادي جدًا لو تم خصم عقدي المتبقي منه سبعة أشهر، واعتبروها صدقة لكم".

- شكوى حمد الله: أوضح عبد الرزاق في الشكوى التي تم رفضها، أن الغامدي خالف ميثاق اللجنة الأولمبية الدولية، والنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.
 
وكان الإعلامي علي العنزي، أشار في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على موقع "سناب شات"، إلى أن النصر لن يتنازل أبدًا عن القضايا المقدمة ضد عبد الرزاق حمد الله، في انتظار مزيد من الصراعات القانونية بين الطرفين.

ويواصل حمد الله التألق مع الاتحاد، بعد تسجيل هدف الفوز (2-1) أمام التعاون، في ربع نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضا

صراع الهلال والاتحاد.. سعودي سبورت يكشف أسرار الصفقة التاريخية

الاستعداد للديربي واتفاق هام مع الأهلي.. الحائلي يفاجئ الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن