جيرارد بيكيه يسجل رقما فريدا بموقعة نابولي وبرشلونة في يوروباليج

تاريخ النشر: 25/02/2022
117
منذ سنتين
جيرارد بيكيه يسجل رقما فريدا بموقعة نابولي وبرشلونة في يوروباليج

نجح المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة في تحقيق رقمًا فريدًا له، بعد أن أحرز هدفًا خلال مواجهة فريقه ضد نابولي في لقاء إياب دور الملحق في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج".

سحق فريق برشلونة نظيره نابولي، وانتزع منه بطاقة التأهل للدور المقبل في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إياب دور الملحق باليوروباليج، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

سجل الأهداف كلًا من، جوردي ألبا، وفرينكي دي يونج، وجيرارد بيكيه، وبيير إيمريك أوباميانج في الدقائق 8 و 18 و45، 59 بينما سجل هدف نابولي لاعبه لورنزو إنسيني من ركلة جزاء في الدقيقة 23.

وكان هدف بيكيه هو الثالث لفريقه قبل انتهاء الشوط الأول من المباراة، وبه وصل إلى رقم عادل به ما حققه المدرب السابق للفريق رونالد كومان.

بيكيه يعادل رقم كومان بعد هدفه في مواجهة برشلونة ونابولي باليوروباليج

عادل بيكيه بهدفه رقم رونالد كومان لاعب ومدرب برشلونة السابق، في عدد الأهداف الأوروبية، "15 هدف"، في تاريخ برشلونة كأكثر مدافع إحرازًا للأهداف.

- بيكيه : 14 هدف في دوري أبطال أوربا، هدف في الدوري الأوروبي.

- كومان: 10 أهداف في دوري أبطال أوربا، 5 أهداف في الدوري الأوربي.

طالع أيضا: صورة|رسالة "حاسمة" من برشلونة ونابولي ضد حرب روسيا وأوكرانيا 

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة كادت تحسم صعود برشلونة مبكرًا، لكن تفنن لاعبوه في إضاعة الأهداف في ملعب "كامب نو"، خاصة النجم فيران توريس، وأوباميانج.

 

 

اقرأ أيضا

"ثورة كاتالونية".. وجيرارد بيكيه يتسبب في عقاب نجوم برشلونة!

تشيلسي يغري ديمبيلي للرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن