الهريفي يوجه رسالة شديدة لمشجع نصراوي عن الظلم التحكيمي والهلال

تاريخ النشر: 25/02/2022
4028
منذ سنتين
الهريفي يوجه رسالة شديدة لمشجع نصراوي عن الظلم التحكيمي والهلال

وجه فهد الهريفي لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي سابقا، رسالة شديدة اللهجة ضد رسائل "اللوم" من جماهير العالمي ضده بسبب عدم نصره النادي والوقوف معه في أزماته. 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق فريق النصر، قد دشنوا هاشتاج "انقذ_رياضتنا_ياولي_العهد"، تحدثوا خلاله عما وصفوه بـ"أخطاء تحكيمية جسيمة" ارتكبت خلال المباريات على الرغم من وجود تقنية "VAR" (حكم الفيديو)، وخاصة مباراة "ديربي الرياض" التي جمعت النصر بغريمه الهلال.

وطالبت بعض الجماهير السعودية، من ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، بالتدخل لما سموه بـ "إنقاذ الرياضة" في المملكة عقب مباريات الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وكتب مغرد كلمات إلى فهد الهريفي: "من لايقف مع النصر الآن وبهذا الظلم الواضح والصريح وينتقد الاتحاد السعودي وللجنة التحكيم ؛ فهو لايتمنى للنصر التوفيق ، اتركونا من الفلسفة الزائدة ، النصر يحتاج والنصر ينقصه ومدرب النصر لم يفعل ويفعل ، حقوق النادي تهضم".

من جهة آخرى، رد الهريفي قائلا: "هي وحدة من ثنتين، يا نستسلم ونرفع الراية ونقفل النادي، يا نعمل ونصنع فريق يهزم الخصم والحكم، وهذا ما تعلمناه في الماضي، وحبينا نوصله لكم فجرمتونا وخونتونا، وكلها ليش أنت وماجد ما شاركتو في الهاشتاق ، إذا اللي يقولكم شاركو وهو ما شارك، فقط يكتفي بالغمز واللمز، ولا شفت أحد زعل عليه !". 

جدير بالذكر، أن فريق الهلال حقق فوزا صعبا على غريمه النصر بهدفين مقابل هدف، بعدما كان متأخرًا بهدف لصالح البرازيلي تاليسكا في الشوط الأول، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، وقد أبدى النصراويون جميعًا غضبهم الكبير من أداء الحكم مصطفى غربال وإدارته للقاء، خاصة قراره احتساب ركلة جزاء أسفرت عن هدف الفوز.

اقرأ أيضا

ليس أبو جبل.. شوبير يكشف هدف إدارة النصر الأول بمركز حراسة المرمى

الكشف عن أسعار تذاكر مباراة النصر وأبها.. ومفاجأة ديربي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن