عسيري مقابل المولد.. سعودي سبورت يكشف حقيقة اتفاق النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 24/02/2022
932
منذ سنتين
عسيري مقابل المولد.. سعودي سبورت يكشف حقيقة اتفاق النصر والاتحاد

بدأت الأندية السعودية الكبرى، في التجهيز منذ الآن، للميركاتو الصيفي القادم، من أجل تدعيم صفوفها بقوة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.


وكشفت لجنة "الكفاءة المالية" بوزارة الرياضة السعودية، عن متطلبات حصول أندية دوري المحترفين، على الشهادة، لتسجيل الصفقات الصيفية الجديد "طالع التفاصيل".

وفي هذا السياق، ترددت أنباء عن توصل مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق مع فهد المولد، قائد الاتحاد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

ولتعويض رحيل المولد، زعمت تقارير صحفية، برغبة الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع عبدالفتاح عسيري، جناح النصر، والذي قرر الرحيل عن قلعة العالمي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

* حقيقة صفقة النصر والاتحاد..


وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت" من مصادره في نادي الاتحاد، بأنه لا صحة للأنباء المتداولة بشأن التعاقد مع عسيري، في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا

وأوضحت المصادر، أن هُناك بعض العوامل، التي تُعيق تعاقد الاتحاد، مع عسيري؛ وهي:

- راتبه السنوي الضخم "8 ملايين ريال".
- تعدد إصاباته في الفترة الأخيرة.
- عدم مشاركته مع النصر كثيرًا.

وعسيري شارك في 32 مباراة فقط مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منذ الانضمام إليه من الأهلي، في صيف 2020، مكتفيًا بتسجيل 4 أهداف، وصناعة مثلهم.

وعن المولد، شددت المصادر الاتحادية، على أن اللاعب الذي دخل الفترة الحرة، في يناير الماضي، لا يزال متمسكًا بالبقاء مع قلعة العميد.

ولا يريد فهد المولد، اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله، إلا بعد معرفة موقف الاتحاد، من التجديد معه، حيث لم يتحصل على أي عرض حتى الآن، من إدارة أنمار الحائلي.

جدير بالذكر أن المولد البالغ من العمر 27 سنة، أحد أبناء الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2011.

اقرأ أيضا

بعد صدمة الهلال.. روسو لـنجوم النصر: نحن أبطال الدوري !

الحرب بدأت.. صراع بين الهلال والنصر على 3 صفقات كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن