مفاجأة تدهش الاتحاد.. قرار غير متوقع في المغرب عن حمد الله

تاريخ النشر: 24/02/2022
1120
منذ سنتين
مفاجأة تدهش الاتحاد.. قرار غير متوقع في المغرب عن حمد الله

اتخذت المغرب، قرارًا عاجلًا بشأن النجم الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.


والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، انتقل في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، إلى الاتحاد، بعد فسخ النصر، عقده بشكل رسمي؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

وبعد 3 سنوات ونصف من الإبداع، مع النصر، سجل خلالها 115 هدفًا في 110 مباريات، واصل النجم المغربي، تألقه داخل قلعة العميد، حيث هز شباك المنافسين، 6 مرات، في ستة لقاءات رسمية.

* قرار عاجل بشأن حمد الله..


ووفقًا لموقع "إنفو سبورت" المغربي، قرر البوسني وحيد خاليلوزيتش، المدير الفني لأسود الأطلس، استدعاء حمد الله، قبل مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية.

ومنتخب المغرب، يواجه الكونغو الديمقراطية "ذهابًا وإيابًا"، في 25 و29 مارس، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 

عودة حمد الله للمنتخبعودة حمد الله للمنتخب

 

وكشف الموقع، عن أن قرار استدعاء نجم الاتحاد، إلى معسكر منتخب المغرب القادم؛ يأتي بعد تراجع اللاعب، عن قرار اعتزاله الدولي، والذي اتخذه في عام 2019.

ودخل عبدالرزاق حمد الله، في أزمة مع عدد من نجوم منتخب بلاده، قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا 2019، ما دفعه لإعلان اعتزاله دوليًا.

كما أنه يبدو أن الأزمة التي اشتعلت خلال الأيام الماضية، بين حمد الله وخليلوزيتش، انتهت تمامًا، حيث كان المدرب البوسني، قد صرح في وقتٍ سابق، أن نجم الاتحاد، لن يمثل المنتخب مجددًا؛ بسبب وضعه شروطًا للعب أساسيًا، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب.

اقرأ أيضا

رسميا| الاتحاد بطلا للدوري.. السر في حمد الله

هيمنة هلالية ونصراوية على تشكيل الجولة 21.. وغياب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن