"هيمنة" هلالية ونصراوية على تشكيل الجولة 21.. وغياب الاتحاد

تاريخ النشر: 23/02/2022
170
منذ سنتين
هيمنة هلالية ونصراوية على تشكيل الجولة 21.. وغياب الاتحاد

أعلن الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الأربعاء، عن التشكيلة المثالية للجولة الـ21 جولة "يوم التأسيس".

 
وانتهت مباريات الجولة الـ21 يوم السبت الماضي، حيث فاز النصر على الباطن (4-3)، وتعادل فريق الاتحاد مع نظيره التعاون بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة انتهت مباراة الأهلي مع الفيحاء، في حين فاز الهلال على الشباب بخماسية دون رد، في أول مباريات المدرب الأرجنتيني رامون دياز على رأس الجهاز الفني للفريق الأول بالزعيم.
 
في سياق متصل، حقق فريق الفتح فوزا على نظيره الحزم بهدف دون رد، وتعادل الفيصلي مع الرائد سلبيا، بينما تمكن ضمك من الفوز على أبها بثلاثية مقابل هدفين، وفاز الطائي على الاتفاق بهدف دون رد.

ونشر الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، التشكيلة المثالية للجولة الـ21 جولة "يوم التأسيس"، والتي جاءت كالتالي..
 
حراسة المرمى: نواف العقيدي
 
الدفاع: أحمد بامسعود، مارسيلو، دانكلير بيريرا، سعيد المولد
 
وسط الملعب: جوستافو كويلار، عبدالمجيد الصليهم، أندري كاريلو، خالد الغنام
 
الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا
 
وبتصدر فريق الاتحاد، جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب صاحب الوصافة بـ 41 نقطة، في حين يأتي النصر في المركز الثالث بـ40 نقطة، يليه الهلال بـ34 نقطة، وله ثلاث مباريات مؤجلة.
 
ويحتل ضمك المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ثم أبها بـ28 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيحاء، وحل الرائد ثامنًا بـ26 نقطة، يليه النادي الأهلي برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الطائي، ثم التعاون بـ22 نقطة.
 
ويقع الفتح في المركز الـ12 برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي، ثم الاتفاق بـ20 نقطة، وبفارق نقطة عن الباطن، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ14 نقطة. 

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الأهلي والفيحاء.. الجولة 21 من الدوري السعودي

الرياضة تعلن عودة جوائز الجماهير من الجولة 22 في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن