مانشستر يونايتد يخطف تعادلا مثيرا من أتلتيكو مدريد بـ "حظ دي خيا"

تاريخ النشر: 24/02/2022
161
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يخطف تعادلا مثيرا من أتلتيكو مدريد بـ حظ دي خيا

نجح فريق مانشستر يونايتد في أن يفرض تعادلًا مثيرًا على منافسه أتلتيكو مدريد، في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل الروخيبلانكوس، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة بدأت سريعًا حينما نجح اللاعب جواو فيليكس مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وحاول اليونايتد أن يعادل النتيجة إلأ أنه لم ينجح في أن يسدد أي تصويبة على المرمى خلال الشوط الأول، قبل أن يقترب الروخيبلانكوس من تسجيل هدفًا آخر، حينما ارتطمت الكرة في العارضة وسط حظ كبير للحارس الإسباني ديفيد دي خيا، لاعب الشياطين الحمر.

وبدا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاضبًا من القرارات التحكيمية، خلال الشوط الأول، قبل أن يذهب بعد إطلاق صافرة الشوط الأول إلى الحكام ليتحدث معهم.

لويس إنريكي يتابع مواجهة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد


وتحت أنظار المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، الذي تواجد في المباراة، انطلق الشوط الثاني، حيث سيطر أتلتيكو مدريد على مجريات اللقاء، واعتمد اليونايتد على الهجمات المرتدة.

وقام رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد، بإجراء ثلاثة تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 66، بخروج لوك شاو الظهير الأيسر ودخول تيليس، وخروج ليندلوف ودخول بدلًا منه وان بيساكا، في حين أدخل نيمانيا ماتيتش بدلًا من الفرنسي بول بوجبا.

بعد التغييرات الثلاثة، سيطر اليونايتد على اللقاء واستعاد زمام الأمور، وحاول تسجيل هدف التعادل، قبل الدفع باللاعب أنطوني إلانجا بدلًا من راشفورد.

 

مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريدمانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

 

وقام دييجو سيميوني المدير الفني للروخيبلانكوس بإجراء تغييران في الدقيقة 75، بدخول توماس ليمار وأنطوان جريزمان بدلًا من جواو فيليكس ، لودي.

طالع أيضًا: جواو فيليكس يسير على خطى رونالدو ضد مانشستر يونايتد برقم فريد


أجرى رانجنيك تغييرًا آخر، بدخول خيسي لينجارد بدلًا من جادون سانشو، ومع الدقيقة 80 تمكن إلانجا البديل من تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 87 كاد جريزمان أن يسجل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد، لكن كرته ترتطم بالعارضة الخاصة بدي خيا للمرة الثانية. 

رقم فريد لبرونو فيرناديز لاعب مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد


تمكن برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد في أن يحقق رقمًا مميزًا، حيث بات أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يساهم في ست مباريات متتالية مع نادٍ إنجليزي، محطمًا الرقم القياسي الذي يحتفظ به ديفيد بيكهام لليونايتد منذُ عام 1998.

اقرأ أيضا

جواو فيليكس يسير على خطى رونالدو ضد مانشستر يونايتد برقم فريد

مفاجأة صادمة لمانشستر يونايتد أمام أتلتيكو في قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن