شتيجن يهاجم الصحفيين في مؤتمر مباراة نابولي وبرشلونة باليوروباليج

تاريخ النشر: 23/02/2022
138
منذ سنتين
شتيجن يهاجم الصحفيين في مؤتمر مباراة نابولي وبرشلونة باليوروباليج

هاجم مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، الصحفيين خلال تصريحاته التي أدلى بها، قبل مواجهة فريقه ضد نابولي الإيطالي، في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج"، والمنتظر إقامتها غدًا الخميس، بسبب الانتقادات التي طالته مؤخرًا.

ويلتقي برشلونة بنظيره نابولي في لقاء إياب ملحق الدوري الأوروبي، في ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وقال شتيجن خلال تصريحاته بالمؤتمرالصحفي الذي يسبق المباراة: "الناس تقول الكثير من الاشياء لكنهم يعرفون جيداً وأكثر مني، أنني لو كنت سيئاً لما كنت أتواجد على أرضية الملعب".

شتيجن قبل مباراة نابولي وبرشلونة: أخطئ في بعض الأحيان لكن أبذل الكثير من الجهد

طالع أيضا: مفاجآت مثيرة في قائمة برشلونة أمام نابولي بالدوري الأوروبي


وأكمل: "أنا أتحمل المسؤولية كاملة عن نفسي وتجاه الفريق والنادي، وفي الفترة الحالية، أنا بخير وسأبذل قصارى جهدي مع الفريق، وفي بعض الأحيان أخطئ لكن هذه هي كرة القدم، أنا أتدرب لتقديم 100% في جميع المُباريات".

وواصل: "في كل هذه السنوات، حاولت دائمًا التحسن، هناك أوقات تتعرض فيها لإصابات وليس لديك وقت للتعافي، لكنني الآن أعمل لأكون أفضل وأنا متأكد من أنه، كما يحدث للفريق، ستأتي النتائج الايجابية، أنا مثلكم، أشاهد المباريات وأرى ما قدمته. أعرف ما أقوم به جيدًا وأين فشلت وخطأت. أنا أعمل على مساعدة الفريق قدر الإمكان".

طالع أيضا: ضربة قاضية إيطالية تنقذ برشلونة من كارثة في الدوري الأوروبي

وأضاف حارس البارسا: "أعتقد أننا في لحظات جيدة، إننا نلعب بشكل أفضل من الشهور الأخيرة، أسلوب الفريق واضح في أرض الملعب، هنالك عدة لاعبين شبان وما زالوا يتعلموا، لا يوجد لدينا هامش للأخطاء، ونحاول الفوز بكل شيء".

وعن تشافي وطريقة لعب برشلونة في الفترة الحالية، تحدث نجم البلوجرانا قائلًا: "مع تشافي أصبح لدينا فكرة واضحة حول كليفية اللعب، لديه فكره وجميعنا سعيدين بما نفعله، ويمكنكم ملاحظة ذلك وهذا ينعكس على النتائج، أن تقتنع بما تفعل هذا يجعل لديك الثقة".

وأردف: "نحن نمر بلحظة جيدة منذ بضعة أشهر. يمكن رؤية هوية النادي على أرض الملعب. يتعلم الصغار خوض هذه المباريات المهمة بهامش ضئيل من الخطأ وهذا شيئ مُهم، نخطو للأمام خطوة بخطوة، وتحسننا في العديد من الجوانب، أنا سعيد بأداء كل لاعبي الفريق".

وعن منافس برشلونة في الدوري الأوروبي نابولي، أشاد شتيجن بالفريق الإيطالي، وأكد: "نحن نتحدث عن أحد أفضل الفرق في أوروبا. لديهم الكثير من الجودة ولا توجد مباراة سهلة، لا في الليجا ولا في الدوري الأوروبي"

واستطرد شتيجن: "علينا أن نعاني ونفعل أفضل ما لدينا للفوز، نحن نعمل بشكل جيد".

وكشف تير عن أمنية لديه في برشلونة: "أتمنى بقاء ديمبلي معنا، وأعتقد هذا ما يريده جميع اللاعبين".

وأتم شتيجن تصريحاته مهاجمًا الصحافة قائلًا: "أنتم، تحبون وضع البنزين على النار، أفهم ذلك، إنها وظيفتكم لكنني أحلل كل شيء وأنا هادئ جدًا مع أدائي لأنني أعرف أنني أفعل الأشياء بشكل صحيح".

اقرأ أيضا

"جنون في برشلونة".. تير شتيجن مطرود ومعروض للبيع

برشلونة ينسحب من صفقة دوناروما خوفا من غضب تير شتيجن

حمل تطبيق سعودي الآن