اجتماع طارئ لحسم مستقبل هالاند مع بوروسيا دورتموند

تاريخ النشر: 23/02/2022
46
منذ سنتين
اجتماع طارئ لحسم مستقبل هالاند مع بوروسيا دورتموند

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه، وفق لما أورودته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

 
ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.
 
وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.

** تطور هام في مستقبل هالاند:

 
أكدت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، اليوم، أن في حالة خروج بوروسيا دورتموند من الدوري الأوروبي، غدًا الخميس، سيكون هناك اجتماع طارئ لحسم مستقبل هالاند، يوم الجمعة، لقاء مهم بين مينو رايولا واللاعب.

ومن المقرر أن يواجه بوروسيا دورتموند نظيره جلاسكو رينجرز، مساء غدًا الخميس، على ملعب "ايبروكس ستاديوم"، ضمن منافسات إياب دور المغلوب في الدوري الأوروبي.
 
الشبكة أفادت أن هالاند يمتلك خمسة عروض من مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى ذلك هناك عرض تجديد رائع من دورتموند لكن اللاعب لا يفكر فيه.
 
وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد يطلب من هالاند البقاء موسم أخر في دورتموند، ويعتقدون أن السيتي أقرب إليه، في غضون عامين يريد الميرنجي تشكيل الرمح الثُلاثي: مبابي وهالاند وفينيسيوس. 

اقرأ أيضا

أوباميانج يغازل هالاند ويصدم فريق أحلامه

هالاند بعيد عن ريال مدريد 100%.. النرويجي حسم وجهته المقبلة

حمل تطبيق سعودي الآن