مستشفى الاتحاد.. عودة 4 لاعبين أمام الأهلي

تاريخ النشر: 23/02/2022
873
منذ سنتين
مستشفى الاتحاد.. عودة 4 لاعبين أمام الأهلي
يستدرج الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الجار الاتحاد، السبت المقبل، إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل، لملاقاته في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد ما يزال منتشيًا بانتصار هام على حساب التعاون في ربع نهائي كأس الملك، فيما تبدو فرص المدرب الألباني بيسينك هاسي في النجاة من إقالته من تدريب الأهلي، ضئيلة، بعد السقوط أمام الشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين.

مستجدات إصابة نجوم الاتحاد قبل ديربي الأهلي 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، آخر مستجدات إصابة 5 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، قبل ديربي جدة أمام الجار الأهلاوي: 

- إيجور كورنادو: أشار أحمد عصام كعكي، نائب رئيس الاتحاد، في تصريحات مع الإعلامي علاء سعيد، إلى أن النجم البرازيلي جاهز بدنيًا بنسبة 100% من أجل المشاركة أمام الأهلي.

- أحمد حجازي: أوضح الاتحاد في بيان رسمي، منذ أيام، حاجة المدافع المصري إلى مراحل إضافية في علاجه قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، بعد 6 أسابيع من الآن.

- عمر هوساوي: إصابته عبارة عن شد عضلي في العضلة الخلفية، لكنه بحسب "الرياضية"، حصل من الجهاز الطبي في الاتحاد على راحة 48 ساعة، على أن يشارك أمام الأهلي بصورة طبيعية.

- زياد الصحفي ومهند الشنقيطي: كلاهما وفق "الرياضية"، عانى من إصابة عضلية في موقعة التعاون بكأس الملك، لكنهما سيحصلان كذلك على راحة 48 ساعة قبل العودة أمام الأهلي.

مباريات الاتحاد القادمة 

يحتل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، المرتبة الأولى في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ48 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر، الوصيف.
الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب


الاسبوع 22 الأهلي - الاتحاد ٢٦ فبراير / شباط ٢٠٢٢ 18:00 0 - 0 استاد الأمير عبدالله الفيصل
الاسبوع 23 الاتحاد - ضمك ٠٣ مارس / اّذار ٢٠٢٢ 16:00 0 - 0 مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)
الاسبوع 24 الشباب - الاتحاد ١٣ مارس / اّذار ٢٠٢٢ 17:45 0 - 0 ملعب الأمير فيصل بن فهد
الاسبوع 25 الاتحاد - الحزم ١٨ مارس / اّذار ٢٠٢٢ 16:05 0 - 0 مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)

اقرأ أيضا

تفاصيل إصابة ثلاثي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي في الدوري

أول قرار من مدرب التعاون بعد خسارة حلم الكأس أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن