مباريات اليوم| صدام أتلتيكو ومانشستر يونايتد ودوري إنجليزي "مؤجل"

تاريخ النشر: 23/02/2022
295
منذ سنتين
مباريات اليوم| صدام أتلتيكو ومانشستر يونايتد ودوري إنجليزي مؤجل

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 2022، في دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي.

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا


تنطلق مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا عند الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، عندما يستضيف بنفيكا البرتغالي، نظيره أياكس أمسترادم الهولندي على ملعب النور.

يتم بث مباراة بنفيكا وأياكس في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

وتختتم مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا بمواجهة نارية تجمع أتلتيكو مدريد ومانشستر يوناتيد في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

يتم بث مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي


تنطلق مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي للقاءات التي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا، حيث يلعب بيرنلي وتوتنهام مؤجلة الأسبوع 13 من الدوري الإنجليزي في العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1، وبأداء صوتي للمعلق نوفل باشي.

ويلعب واتفورد أمام كريستال بالاس، المباراة المؤجلة من الأسبوع 18 ضمن الدوري الإنجليزي في العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر beIN Sports HD Xtra 2، وبأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية تجمع ليفربول أمام ليدز يونايتد في أنفيلد، وهي المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 19 للدوري الإنجليزي.

يتم بث مباراة ليفربول وليدز يونايتد في العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

اقرأ أيضا

حكام مباريات اليوم| جزائري للنصر والهلال وروسي للشباب والأهلي

مباريات اليوم| النصر والهلال في كأس الملك ودوري إسباني

حمل تطبيق سعودي الآن