شراحيلي "يتحدى" الهلال: سنرد الخماسية في الكأس !

تاريخ النشر: 23/02/2022
475
منذ سنتين
شراحيلي يتحدى الهلال: سنرد الخماسية في الكأس !
رفع أحمد شراحيلي، قلب دفاع نادي الشباب، راية التحدي في وجه الهلال، قبل لقاء الفريقين المرتقب، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.

والشباب تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الأهلي (2-1)، بينما تخطى الهلال، عقبة النصر، بنفس النتيجة، في ديربي الرياض الكبير.

ولقاء عملاقي الرياض في الكأس، يأتي بعد أيام قليلة، من فوز الهلال الكاسح، على الشباب، بخمسة أهداف دون رد، في الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي.

* تصريحات أحمد شراحيلي عن الديربي..


ووعد شراحيلي في تصريحات تلفزيونية، جماهير نادي الشباب، بـ"الثأر" من الخسارة المذلة أمام الهلال، وذلك في لقاء الكأس المصيري.

وأضاف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب: "سنرد على خماسية الهلال، في نصف نهائي الكأس".

وأعرب أحمد شراحيلي، عن ثقته في أن مباريات الكأس، وخروج المغلوب، تختلف تمامًا عن لقاء تحصيل النقاط، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن شراحيلي، البالغ من العمر 28 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، والذي انتقل منه إلى الشباب.

ووقع نجم الشباب، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أن ينضم إليه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضا

فيديو| البلطان مهدد بـأحكام قضائية بسبب الهلال.. مفاجأة صادمة

صراع الهلال والاتحاد.. سعودي سبورت يكشف أسرار الصفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن