بيتروس "يهين" علي البليهي بعد رقصة مرسول بارك.. النصر يحتاج قائد

تاريخ النشر: 22/02/2022
1688
منذ سنتين
بيتروس يهين علي البليهي بعد رقصة مرسول بارك.. النصر يحتاج قائد
شن البرازيلي بيتروس أراوخو، متوسط ميدان الفتح الحالي، والنصر السابق، هجومًا عنيفًا على النجم الدولي علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في أعقاب أحداث ديربي الرياض.

والبليهي قام بـ"استفزاز" جماهير النصر، مساء أمس الإثنين، بعد فوز الهلال في الديربي، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.

 

علي البليهيعلي البليهي

 

وقلّد نجم الهلال، احتفالية البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك انتقامًا لسخرية الأخير، من سالم الدوسري، ساحر الزعيم، كما احتفل بـ"الرقص" على أرضية ملعب "مرسول بارك"، الخاص بقلعة العالمي.


* بيتروس يعلن الحرب على البليهي..

وقال بيتروس في تصريحات صحفية، بعد مباراة الفتح والفيصلي: "لو كنت ألعب مع النصر، ليلة البارحة؛ لما رقص علي البليهي، على ملعب مرسول بارك".

اقرأ أيضًا

 
وقبل الانتقال إلى الفتح، لعب النجم البرازيلي، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 مواسم، في الفترة من 2018 إلى 2021.

وأثناء تواجده مع قلعة العالمي، دخل بيتروس أراوخو، في أزمات عنيفة واشتباكات داخل الملعب، مع نجوم الهلال، خلال مباريات ديربي الرياض.

ومن ناحيتها، تفاعلت جماهير النصر، مع تصريحات بيتروس، معتبرة أن الفريق، يحتاج إلى قائد مثل النجم البرازيلي، يستطيع التصدي لاستفزازات الهلال.

اقرأ أيضا

رحيل البليهي مطلب .. نجم الهلال يواجه انتقادات عنيفة بسبب النصر

ذهبي النصر بعد الهزيمة أمام الهلال : ما يحدث قلة أدب

حمل تطبيق سعودي الآن