الفيصلي يغادر منطقة الهبوط بـ"ثلاثية" في ضمك

تاريخ النشر: 05/02/2022
74
منذ سنتين
الفيصلي يغادر منطقة الهبوط بـثلاثية في ضمك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، فوزًا كبيرًا على ضيفه ضمك بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وأقيمت مباراة الفيصلي وضمك، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي شهدت عودة المنافسات السعودية بعد فترة توقف دولي، بسبب ارتباط منتخب السعودية بمواجهة سلطنة عمان واليابان، في الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأحرز إيجور روسي الهدف الأول لصالح الفيصلي في الدقيقة 8، بعد استغلال ركلة ركنية نفذها كلايسون، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليسرى من الحارس مصطفى زغبة.

وأضاف إيجور روسي الهدف الثاني لصالح الفيصلي في الدقيقة 21، بعد تلقي تمريرة من مارتن بويلي، ليسدد كرة داخل منطقة الجزاء، وتستقر في الزاوية اليسرى.

وتابع مارتن بويلي بالهدف الثالث لصالح الفيصلي في الدقيقة 29، بعد تلقي تمريرة طويلة من سيلفا ليما، لينفرد بالحارس، قبل عودة الدفاعات، إلا أنه تمكن من تسديد كرة أرضية في الزاوية اليمنى من الشباك.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 19 نقطة من 18 مباراة، ليقفز إلى المركز الحادي عشر، ويغادر منطقة الهبوط، محققًا 4 انتصارات مقابل 7 تعادلات و7 هزائم.

في المقابل، تجمد رصيد ضمك عند 30 نقطة من 19 مباراة، ليحتل المركز الخامس في الدوري السعودي، محققًا 8 انتصارات مقابل 6 تعادلات و5 هزائم.

اقرأ أيضا

الفيصلي في يناير 2022.. صفقة تاريخية وإعارة إلى الدرجة الأولى

الفيصلي يكتسح الشباب بثلاثية ودية في المجمعة

حمل تطبيق سعودي الآن