أخبار الكرة الإسبانية| صراع في ريال مدريد.. وديبالا يغازل برشلونة

تاريخ النشر: 22/02/2022
83
منذ 9 شهور
أخبار الكرة الإسبانية| صراع في ريال مدريد.. وديبالا يغازل برشلونة
شهد عالم الكرة الإسبانية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين.

ويستعرض "سعودي سبورت" في السطور الآتية، أبرز أخبار الكرة الإسبانية والدوري الإسباني في الساعات الأخيرة..

ريال مدريد: فينيسيوس ليس للبيع


 

فينيسيوس جونيورفينيسيوس جونيور

 

أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد نفى جميع الأنباء التي ترددت بعرضه نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الميرنجي للبيع أبداً، ورفض العديد من المحاولات من قبل أندية أخرى أرادت التفاوض على مر السنين، ومؤكدة أن اللاعب سيكون جزءاً مهماً من مشروع جلاكتيكوس القادم.

صراع خاص للثنائي بنزيما وكورتوا


يخوض الثنائي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وزميله تيبوا كورتوا صراعًا ثنائيًا خاصًا، مع بقاء 13 مباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم، للفوز بجوائز بيتشيتشي وزامورا على صدارة الهدافين وأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني، والتي لم يستطع أي لاعب أن يفوز بها لريال مدريد منذ موسم 87/88 مع هوجو سانشيز وباكو بويو.

طالع أيضا: كيف فرّط برشلونة في "نيمار" الجديد؟

برشلونة يصارع يوفنتوس على نجم ليدز


 

رافينيا لاعب ليدز يونايتدرافينيا لاعب ليدز يونايتد

 

دخل نادي برشلونة في صراع مع نظيره تشيلسي من أجل التوقيع مع الجناح البرازيلي رافينيا، لاعب فريق ليدز يونايتد، الإنجليزي، الذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يصل إلى 75 مليون يورو، ولكن ينتظر الثنائي موقف اللاعب مع فريقه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي حالة هبوطه ينخفض الشرط الجزائي إلى 25 مليون يورو فقط.

باولو ديبالا يريد برشلونة

يرغب الأرجنتيني باولو ديبالا في ارتداء قميص برشلونة، ولن يجدد عقده مع يوفنتوس فريقه الحالي، حيث ينتهي تعاقده مع البيانكونيري في نهاية الموسم الجاري.

 

باولو ديبالاباولو ديبالا

 

اللاعب يفضل الرحيل إلى الدوري الإسباني وخاصة برشلونة فاللاعب يعلم جيدًا بمحاولات برشلونة العديدة لضمه في السابق.

حمل تطبيق سعودي الآن