بأوامر الطبيب.. نجم الهلال يغيب عن مباراة الحزم

تاريخ النشر: 22/02/2022
580
منذ سنتين
بأوامر الطبيب.. نجم الهلال يغيب عن مباراة الحزم

طالب الجهاز الطبي بنادي الهلال، بقيادة الإسباني خواني دوكي، باستمرار غياب ناصر الدوسري، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، عن مباراة الحزم في الدوري السعودي.

ويستضيف الهلال نظيره الحزم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الجهاز الطبي بنادي الهلال، فضل عدم التسرع بعودة ناصر الدوسري إلى التدريبات الجماعية، لحين انتظار اكتمال جاهزيته البدنية.

ويواصل الدوسري برنامجه التأهيلي؛ حيث شارك على الانتهاء من مرحلة التقوية العضلية، فيما يدخل التدريبات بعدها بشكل تدريجي.

وكان ناصر الدوسري قد تعرض للإصابة في عضلة الفخذ، أجبرته على الغياب عن رحلة الهلال في كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، ومواجهة الشباب في الجولة 21 من الدوري السعودي، وقمة النصر في ربع نهائي كأس الملك.

يذكر أن الهلال قد حقق بداية مثالية مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، والذي تولى قيادة الفريق بعقد حتى نهاية الموسم، خلفًا للبرتغالي ليوناردو جارديم.

وحقق الهلال فوزًا كاسحًا على الشباب بنتيجة (5-0)، في الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم فاز على النصر بنتيجة (2-1)، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وينتظر ناصر الدوسري العودة للملاعب، بعد غياب استمر شهرين، منذ إصابته في مباراة الهلال والفيحاء، في ديسمبر الماضي، في مؤجلة الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| الزعيم يخلط النصر في بليهي بارك

قبل ديربي النصر والهلال.. 5 أرقام هامة في صراع دياز وروسو

حمل تطبيق سعودي الآن