الكشف عن سبب رفض مبابي الانتقال إلى برشلونة سابقا

تاريخ النشر: 21/02/2022
429
منذ سنتين
الكشف عن سبب رفض مبابي الانتقال إلى برشلونة سابقا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سبب انسحاب نادي برشلونة من سباق التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك عندما كان لاعبًا في صفوف أولمبيك ليون الفرنسي في موسم 2016 - 2017.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن سبب انسحاب البارسا من السباق، بعد تألق مبابي الكبير في ليون، وسط منافسة شرسة من ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونيخ.

وانتقل مبابي حينها إلى باريس سان جيرمان، مقابل 180 مليون يورو، وقاد الـ "بي إس جي" في التتويج بالعديد من الألقاب، قبل أن تعود المنافسة مجددًا من قبل كبار أوروبا، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتقدم الغريم التقليدي لفريق برشلونة حاليًا ريال مدريد، سباق التعاقد مع النجم الفرنسي المتوّج بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، مع منتخب الديوك، وبات قريبًا جدًا من الانتقال إلى ريال مدريد بصفقة مجانية، بعد أن رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي، والذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

أسباب رفض مبابي الانتقال إلى برشلونة


وأشارت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الإثنين، إلى أن برشلونة كان مهتماً جداً بالتعاقد مع مبابي في صيف 2017، حيث قام بالتواصل مع أسرة اللاعب من أجل خطف خدماته إلى الكامب نو.

طالع أيضًا: رحيل أحدث صفقات برشلونة بشكل مفاجئ.. "تشافي يرسله إلى إيطاليا"

ويعود سبب الرفض إلى إجابة والد النجم الفرنسي، ويلفريد مبابي، حيث أكد حينها أنه "يحب برشلونة لكن نجله يعشق ريال مدريد".

وأضاف والد مبابي حينها، أنه إذا انتقل مبابي إلى برشلونة فلن يتمكن من اللعب لريال مدريد في المستقبل، بينما لو انتقل لفريق آخر، يمكنه دائماً الذهاب لصفوف الميرنجي.

وعقب هذا التواصل انسحبت إدارة البلوجرانا من المفاوضات، وقد لا يتدخل في أي سباق يخص اللاعب مجددًا. 

اقرأ أيضا

إنذار برشلونة قبل موقعة نابولي.. تشافي يدق طبول الحرب

ريال مدريد يهدد مبابي بمفاجأة صادمة لبرشلونة.. أحذر يا كيليان

حمل تطبيق سعودي الآن