كريستيانو رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من "الهاوية" بصفقة القرن

تاريخ النشر: 21/02/2022
417
منذ سنتين
كريستيانو رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من الهاوية بصفقة القرن

يتواصل الحديث بشكل مستمر مؤخرا بِشأن مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يقترب مستقبله مع الفريق الباريسي بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وكان ماوريسيو بوكيتينو قريبا من تولي تدريب مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، خاصة بعد إقالة النرويجي سولشاير من تدريب الشياطين الحمر.

وتعرض باريس سان جيرمان للخسارة يوم السبت الماضي أمام نانت (3-1)، في الجولة الـ 26 من عمر الدوري الفرنسي، بعد أن انتصر على ريال مدريد يوم الثلاثاء بهدف دون مقابل، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


أطلع أيضا..

"بعد عودته من الموت".. أياكس يعوض يتوصل لاتفاق رسمي مع عائلة نوري

برشلونة يصعق نجمه الهولندي.. "أرجوك استعد للرحيل"

موراتا يكشف الحقيقة الصادمة التي منعت انتقاله لبرشلونة

تابع يوم غدا الثلاثاء، مواجهة يوفنتوس وفياريال في (بث مباشر عبر سعودي سبورت).. (من هنا) 

ماوريسيو بوكيتينو مدربا لمانشستر يونايتد بأمر من نجوم الشياطين الحمر:


كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن مانشستر يونايتد استقر على قائمة مختصرة من المرشحين لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل، بعد تولى رالف رانجيك مهمة المدير الرياضي للنادي.

وتولى رانجيك مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد، قبل شهرين، خلفًا لمايكل كاريك الذي شغل المنصب مؤقتًا بعد إقالة أولي جونار سولسكاير، حيث سيتولى مهمة المدير الرياضي في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن القائمة تضم أسماء الثلاثي ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، وإيريك تن هاج مدرب أياكس، وكذلك برندان رودجرز المدير الفني لليستر سيتي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عدد من كبار لاعبي مانشستر يونايتد، يتحدثون مع الإدارة، من أجل تعيين بوكيتينو مدربا للفريق، حيث يثقون في قدرته على إعادة الفريق لوضعه الطبيعي.

وينافس مانشستر يونايتد حاليا على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد في الترتيب الرابع في الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن وست هام يونايتد الخامس.

زيدان خلفا لماوريسيو بوكيتينو في الإدارة الفنية لباريس سان جيرمان:


ترغب إدارة باريس سان جيرمان في إقالة ماوريسيو بوكيتينو بنهاية الموسم الجاري لسوء نتائج الفريق معه وكذلك عدم قدرته على السيطرة على غرف ملابس الفريق التى تضم نجوم كبار من العيار الثقيل بحجم ميسي ونيمار ومبابي.

ويُعد الفرنسي زين الدين زيدان المُرشح الأول لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في تدريب باريس سان جيرمان لكن هناك رغبة جادة من زيدان بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوافق على تدريب الفريق الباريسي حسبما أكدت تقارير إعلامية الأيام الماضية.

ورحل زيدان عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، ولم يوافق على أياً من العروض التى وصلته طوال الفترة الماضية قبل أن يُبدي مرونة ويوافق على تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل بشرط ضم رونالدو الذي لا يشعر بالراحة في مانشسر يونايتد.

ويريد المدرب الفرنسي تدريب النجم البرتغالي مرة أخرى لكن هذه المرة ستكون في ملعب حديقة الأمراء بعد سنوات من التألق والنجاح سوياً في ريال مدريد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحبط ريمونتادا ليدز برباعية في الدوري الإنجليزي

صحف العالم| أغبياء في مباراة مانشستر يونايتد وقطار برشلونة ينطلق

حمل تطبيق سعودي الآن