مدرب مانشستر يونايتد يرد على المتمردين بعد اكتساح ليدز برباعية

تاريخ النشر: 20/02/2022
115
منذ سنتين
مدرب مانشستر يونايتد يرد على المتمردين بعد اكتساح ليدز برباعية

رد الألماني رالف رانجيك المدير الفني مانشستر يونايتد، على الشائعات التي تشير لوجود انقسام في غرف خلع ملابس فريقه، خلال الفترة الماضية، وذلك عقب الفوز (4-2)، على مضيفه ليدز يونايتد.

وحقق مانشستر يونايد الفوز (4-2) على ليدز يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ايلاند رود، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويضيف مانشستر يونايتد بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ 46 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط عن وستهام يونايتد الخامس.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط ليدز يونايتد عند 23 نقطة في الترتيب الخامس عشر، بفارق 5 نقاط عن مراكز الصراع على الهبوط.

تعليق مثير من رانجيك على أحداث المباراة:


وقال رانجيك عقب الفوز ليدز يونايتد: ‏"أظهرنا النضج والجماعية وفي النهاية أعتقد أننا استحقينا الفوز بشدة، الأجواء كانت رائعة، في بعض الأحيان حاولنا تهدئة الأمور، هذا ما فعلته عندما دخلت أرض الملعب، لم نريد أي بطاقات حمراء، كان رد فعلنا مهمًا للغاية".

وأضاف: "كانت مباراة رائعة أن لم تكن مسؤولاً كمدرب لأي من الفريقين، أظهرنا ردة فعل في آخر 20 دقيقة وفي النهاية استحقينا الفوز".

وواصل بشأن بوجبا: "لقد قدم أداءً جيدًا في الشوط الأول، ولعب كرقم 8، بعد 60 دقيقة شعر بالتعب قليلاً وهو أمر طبيعي بعد هذه الاستراحة الطويلة، كان من الرائع إحضار لاعبين نشيطين مثل فريد وايلانجا".

وأوضح المدرب الألماني، بشأن تصرفات جماهير ليدز: "على حد علمي، هناك بعض التحقيقات الجارية من ليدز يونايتد، في النهاية بدأ إيلانجا جيدًا وكان سعيدًا بالتسجيل، من الواضح أن أشياء من هذا القبيل لا ينبغي أن تحدث هنا".

رأي المدرب الألماني في هدف التعادل لليدز يونايتد:


وقال في هذا الصدد: "تحدثت إلى الحكم بعد المباراة حول ذلك التدخل على برونو قبل أن يسجلوا هدف التعادل".

واستطرد بقوله: "قوله له في ألمانيا، لن نحتاج حتى إلى تقنية الفيديو المساعد، ولكن قال الحكم بطريقة مضحكة للغاية (لهذا السبب كان عليك القدوم إلى إنجلترا)".

حقيقة الخلافات في غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد:


وقال المدرب الألماني: "هذا الفوز أفضل رد على التقارير الصحفية التي أشارت لوجود اضطرابات في غرف الملابس، لا يمكن أن تكسب مباراة كهذه إن لم تلعب كفريق وبعقلية الفريق".

وأضاف: "الفوز لم يكن الأمر الوحيد المهم في مباراة اليوم بل ردة الفعل بعد معادلة ليدز للنتيجة، أظهر الفريق أفضل ردة فعل ممكنة".

وأتم: "سلسلة الانتصارات أمر جيد للنادي بأكمله، كنا نعرف أن علينا الفوز اليوم، وأصبحت الحاجة للفوز أكثر بعد نتائج الأمس، علينا الاستمرار على ذلك". 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحبط ريمونتادا ليدز برباعية في الدوري الإنجليزي

موعد مباريات اليوم| برشلونة ومانشستر يونايتد ولقاءات نارية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن