سحر تاليسكا.. 45 دقيقة لنجم النصر تكفي أمام الهلال

تاريخ النشر: 21/02/2022
100
منذ سنتين
سحر تاليسكا.. 45 دقيقة لنجم النصر تكفي أمام الهلال

لم يحتاج البرازيلي أندرسون تاليسكا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سوى 45 دقيقة ليشعل أجواء الكلاسيكو الكبير بين النصر والهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 
وسجل تاليسكا هدفا جميلا في مرمى الهلال وضع به النصر في المقدمة بعد مرور 17 دقيقة فقط من انطلاق اللقاء ليشعل المدرجات وتهتف له جماهير العالمي مقابل احباط كبير لدى عشاق الهلال.
 
وبات تاليسكا رجل الديربي والكلاسيكو الكبير بين الهلال والنصر في الموسم الجاري منذ أن ارتدى قميص العالمي قبل بداية الموسم.

* هدفان لتاليسكا في مرمى الهلال حتى الآن

في ديسمبر الماضي، قاد تاليسكا النصر لفوز غالي على الهلال بهدفين مقابل لاشىء ضمن منافسات الدور الأول للدوري، وسجل وقتها هدفا وساهم في أخر لزميله فينسيت أبوبكر وقدم واحدة من أجمل مبارياته ثم عاود وسجل مرة أخرى في مرمى الهلال خلال لقاء الليلة.

* البرازيلي يتصدر لائحة هدافي النصر

يتصدر أندرسون تاليسكا حاليا لائحة هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان بعد مرور 21 جولة برصيد 14 هدفا بمشاركة النيجيري أوديون إيجالو رأس حربة الشباب وهو أفضل لاعبي النصر في الموسم الجاري وبات مرشحا بقوة للحصول على لقب الهداف وكذلك أفضل لاعب.
 

* صناعة الفرص كلمة أندرسون الأولى

يملك تاليسكا أكبر مشاركة في عدد الأهداف خلال الموسم الجاري حيث سجل للنصر 14 هدفا في الدوري بخلاف صناعة هدفين وأهدى زملائه 14 فرصة محققة للتسجيل وهو أعلى عدد من صناعة الفرص بين المحترفين داخل الدوري وبات أيقونة جماهير العالمي في النصر.
 
ويلعب الآن الهلال والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أملا في الفوز ومواصلة المشوار نحو حصد اللقب.

اقرأ أيضا

كاريلو.. في مهمة فك نحس ديربي النصر خلال الرحلة العاشرة

فيديو|النصر والهلال.. تاليسكا يستفز الزعيم على طريقة سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن