موراتا يكشف الحقيقة الصادمة التي منعت انتقاله لبرشلونة

تاريخ النشر: 21/02/2022
189
منذ سنتين
موراتا يكشف الحقيقة الصادمة التي منعت انتقاله لبرشلونة

كشف للمرة الأولى المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، كواليس فشل انتقاله لبرشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية.

وحاول تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة بكل الطرق، دفع إدارة فريقه للتعاقد مع موراتا، في ظل عدم وجود مهاجم صريح في فريقه منذ بداية الموسم، لكثرة الإصابات.

وفشلت صفقة انتقال موراتا لبرشلونة، بسبب رفض يوفنتوس السماح لموراتا بالرحيل، إلا بعد التعاقد مع الهداف الصربي فلاهوفيتش، في الوقت الذي ضم فيه الفريق الكتالوني أوباميانج من أرسنال الإنجليزي.


أطلع أيضا..



تابع يوم غدا الثلاثاء، مواجهة يوفنتوس وفياريال في (بث مباشر عبر سعودي سبورت).. (من هنا)  

موراتا يكشف كواليس فشل انتقاله لبرشلونة بقرار من أليجري:


وقال موراتا بشأن فشل انتقاله لبرشلونة في يناير الماضي: "الأمر ليس مهما الآن، لقد أجريت محادثة مع أليجري بشأن عرض برشلونة وأخبرني أن وصول فلاهوفيتش سيساعدني وكان كذلك".

وأضاف: "أنا سعيد لوجودي في يوفنتوس، وإذا كان الأمر بيدي فسأبقى هنا دائما".

وأوضح بشأن أليجري: "لطالما شعرت بثقته، منذ أن بدأنا العمل معًا، إنه أول من يطلب مني القيام بأشياء، لكنه يعرف حدودي".

وأتم موراتا في هذا الصدد قائلا: "أخبرني أنه يجب أن أبقى وأنه يثق بي، الآن علي أن أعطي كل شيء من أجل مكافأته على ثقته بي".

ويأتي حديث موراتا عن فشل انتقاله لبرشلونة، في الوقت الذي يستعد فيه فريقه يوم غدا الثلاثاء لمواجهة فياريال الإسباني على ملعب لاسيراميكا، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

السبب الحقيقي لفشل انتقال موراتا إلى برشلونة:


أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في يناير الماضي، أن خوانما لوبيز، وكيل موراتا، كان في اجتماع داخل نادي أتلتيكو مدريد، لمحاولة إقناعهم بانضمام ألفارو إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري.

الصحيفة، شددت على أن العقبة في انتقال موراتا إلى برشلونة تتمثل في أتلتيكو مدريد، الذي يرفض تعزيز منافسه في الدوري الإسباني بشكل مباشر، بالإضافة إلى أنه يفضل في حالة خروج اللاعب يكون على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

وذكرت الصحيفة، أن موراتا الذي كان متواجد في مدريد مع أسرته، عاد إلى يوفنتوس من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية، وأنه يسعى لإقناع إدارة اليوفي هي الأخرة بخروجه في الميركاتو الشتوي.

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من أنه متبقي أربعة أيام فقط على غلق الميركاتو الشتوي، ولكن لن يعتبر وصول موراتا إلى برشلونة أزمة، لأن وكيله يتفاوض مع إدارة أتلتيكو. 

اقرأ أيضا

حالة وحيدة تمنح برشلونة التعاقد مع أوباميانج.. بديلا لموراتا

تعرف على عواقب انتقال موراتا إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن