فيديو|النصر والهلال.. تاليسكا يستفز الزعيم على طريقة سالم الدوسري

تاريخ النشر: 21/02/2022
615
منذ سنتين
فيديو|النصر والهلال.. تاليسكا يستفز الزعيم على طريقة سالم الدوسري

أشعل البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال ديربي الرياض الكبير، أمام الهلال، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.


وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف عام 2021، قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني، في صفقة قدرت قيمتها بـ8 ملايين يورو تقريبًا.

وقبل الانضمام إلى قلعة العالمي، كان النجم البرازيلي، قريبًا للغاية من ارتداء قميص الهلال، إلا أن مجلس مسلي آل معمر، تدخل في الصفقة، وحسمها لصالحه.

* تاليسكا "يستفز" جماهير الهلال..


وفي الدقيقة 17 من عمر مباراة الكأس، سجل تاليسكا، الهدف الأول للنصر، في الشباك الهلالية، بعد عرضية رائعة من المهاجم الكاميروني الكبير فينسنت أبوبكر.


وعاد حكم المباراة، إلى تقنية الفيديو "فار"، التي أقرت صحة الهدف؛ لعدم وجود حالة تسلل، ليحتفل نجم النصر، بشكل "مستفز"، أمام جماهير الهلال.

واحتفل أندرسون تاليسكا، على طريقة سالم الدوسري "الشهيرة"، والذي استخدمها بعد هدفه القاتل أمام النصر، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وسجل الدوسري، هدفًا في النصر، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021؛ ليقود الهلال، للفوز بنتيجة (2-1)، ومن ثم التتويج باللقب الغالي، والذي شارك على إثرها الفريق، في كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن هدف تاليسكا في مباراة الليلة؛ هو الثاني له في الشباك الهلالية، خلال 3 مباريات رسمية، بالإضافة إلى تقديمه أسيست.

اقرأ أيضا

كاريلو.. في مهمة فك نحس ديربي النصر خلال الرحلة العاشرة

خطايا الدفاع.. الكابوس الذي يطارد روسو في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن