توخيل يحذر جماهير تشيلسي من التنمر: "لوكاكو لا يستحق ذلك"

تاريخ النشر: 21/02/2022
59
منذ سنتين
توخيل يحذر جماهير تشيلسي من التنمر: لوكاكو لا يستحق ذلك

رفض الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، السخرية من آداء مهاجم فريقه روميلو لوكاكو في الفترة الأخيرة، قبل مواجهة ليل الفرنسي يوم غدار الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد يوم غدا الثلاثاء، ملعب ستامفورد بريدج لاحتضان مواجهة تشيلسي وضيفه ليل الفرنسي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل تشيلسي لثمن النهائي في وصافة مجموعته الأوروبية، بينما حقق ليل المفاجأة بخطف الصدارة ليعيد مدرب تشيلسي توماس توخيل لمواجهة الفريق الفرنسي، والذي تفوق عليه دوما أثناء تدريبه لباريس سان جيرمان الفرنسي.


  

توخيل يتحدث عن الإصابات ويحذر لوكاكو بسبب آدائه:


وقال توخيل قبل مواجهة ليل يوم غدا الثلاثاء: "نحن نحاول أن نستعيد أودوي وأزبيلكويتا قبل لقاء ليل، سيزار يعاني من آلام في الفخذ وشعر بذلك قبل بداية التدريبات، كالوم حاول التدرب بالأمس ولكنه شعر بالألم أيضًا في منطقة رباط أكيليس".

وأضاف: "ماونت تدرب بشكل فردي بالأمس وربما سيشارك غدًا، ولكنه لم يتدرب بشكل جماعي معنا، بن تشيلويل وجايمس سيغيبان كذلك، هنالك احتمالية لمشاركة أزبيلكويتا".

وأوضح بشأن آداء لوكاكو مؤخرا: "لا أعلم، علينا التعامل مع الموقف، المعلومات والاحصائيات موجودة وهي تتحدث عن نفسها، لم يكن متواجدًا ذهنيًا في اللقاء وذلك يحدث أحيانًا".

وواصل في هذا الصدد: "بالتأكيد هذا لا نريده من روميلو، ولا هو أيضًا ولكنه ليس الوقت المناسب للسخرية منه".

واستطرد قائلا: "في الوقت الحالي علينا فقط أن نستمر بما نقدمه لنصل للإيقاع الخاص بنا، من الغريب أن نشارك في لقاءين دوري فقط خلال 6 أسابيع، ولكن على الجانب الآخر هذا يخبرنا بأننا مازلنا ننافس على جميع البطولات".

تعليق توخيل على تغيير قاعدة "أفضلية الهدف خارج الأرض":


وقال بشأن تغيير قاعد أفضلية الهدف خارج الأرض: "كنت ضمن المدربين الذين قاموا بالتصويت على هذا القرار ولكن ليتم إيضاح القانون لنا، كنت أحب أفضلية الهدف في الحقيقة، لأنها تمنحك أفضلية خلال اللقاء وذلك أمر مشوق".

وأوضح أيضا: "ولكن في ذات الوقت، لم أتفهم أبدًا لماذا 3-1 نتيجة أفضل من 2-0 لدى بعض الناس، أحب الآن ما يحدث، فالأمر أصبح أكثر وضوحًا، وربما ستجد العديد من اللقاءات تذهب لركلات الترجيح أو الأشواط الإضافية".

وأتم قائلا: "سنرى ماذا سيحدث، ربما تغير القانون سيغير نهج لقاء العودة قليلًا".

اقرأ أيضا

مفاجأة في تفاصيل عرض برشلونة لضم نجم تشيلسي

عائق انتقال كريستينسن من تشيلسي إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن