ريمونتادا حمد الله تطيح بالتعاون.. والاتحاد لنصف نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 21/02/2022
347
منذ سنتين
ريمونتادا حمد الله تطيح بالتعاون.. والاتحاد لنصف نهائي كأس الملك

حجز فريق الكرة بنادي الاتحاد، مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".

وحقق الاتحاد فوزًا على نظيره التعاون بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأحرز سميحان النابت هدف التعاون في الدقيقة 53، بعد وضع الكرة بين قدمي حارس الاتحاد مارسيلو غروهي.



ورد عبد العزيز البيشي بهدف التعادل لصالح الاتحاد في الدقيقة 87، بعد تلقي تمريرة من رومارينيو، ليسدد كرة صاروخية في الشباك، من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني لصالح الاتحاد من ركلة جزاء، على طريقة "بانينكا" في الدقيقة 90+6، تم احتسابها بداعي خطأ لمسة يد على مدافع التعاون نواف الصبحي.

وتأهل الاتحاد إلى نصف نهائي كأس الملك، في انتظار الفائز من الباطن والفيحاء.

أبرز فرص مباراة التعاون والاتحاد


وفي الدقيقة 18، تلقى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، تمريرة عرضية، ليسدد كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن حارس التعاون كاسيو من التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 48، أهدر عبد الرزاق حمد الله فرصة إحراز الهدف الأول لصالح الاتحاد، بعد انفراده بحارس التعاون، أثناء تسلمه كرة عرضية، ليسدد الكرة بغرابة فوق المرمى.

وفي الدقيقة 59، تألق حارس الاتحاد مارسيلو غروهي في التصدي لانفراد من مهاجم التعاون ليندر تاوامبا.

وفي الدقيقة 60، أحرز زياد الصحفي هدفًا لصالح الاتحاد بعد تلقيه ركلة ركنية، ليوجه رأسية في الشباك، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الفيديو VAR.

وفي الدقيقة 71، أحرز ليندر تاوامبا هدفًا لصالح التعاون، بعد الانفراد بحارس الاتحاد غروهي، ثم مراوغته وتسجيل الهدف، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد اللجوة إلى تقنية الفيديو VAR.  

وفي الدقيقة 76، تألق حارس التعاون كاسيو، في التصدي لكرة انفرادية خطيرة من عبد الرزاق حمد الله، أسفرت عن تسديدة أبعدها ببراعة.

وفي الدقيقة 77، أهدر البديل رومارينيو فرصة هدف محقق للاتحاد، بعد تلقي ركلة ركنية، ليوجه كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 79، وجه ظهير الاتحاد مدالله العليان تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة بقليل.

طالع أيضًا..

اقرأ أيضا

التعاون والاتحاد.. الفار يصدم العميد ويوقف اللقاء بسبب لقطة مثيرة

انتهت| مباراة التعاون والاتحاد.. ربع نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن