الاتحاد والتعاون .. لقطات تحكيمية مثيرة وعدم احتساب ركلتي جزاء

تاريخ النشر: 21/02/2022
1000
منذ سنتين
الاتحاد والتعاون .. لقطات تحكيمية مثيرة وعدم احتساب ركلتي جزاء

شهدت مباراة التعاون والاتحاد، لقطات أثارت الجدل تحكيميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 
وتقام مباراة التعاون والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، في الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".
 
ومن المقرر أن يتأهل الفائز من التعاون والاتحاد، ليواجه الفائز من الباطن والفيحاء، في الدور نصف النهائي من البطولة.
 
وكتب الإعلامي الرياض خالد البدر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "ركلتي جزاء للتعاون خلال 20 دقيقة من الشوط الأول لم يحتسبها حكم الساحة الأجنبي رغم العودة لتقنية الفيديو".
 
وأعرب خالد البدر عن استيائه من الأخطاء التحكيمية، قائلًا: "مازالت أخطاء التحكيم مستمرة دون أي إصلاحات تُذكر؟!".
 
من جهة أخرى، أشار الإعلامي سعيد العدواني عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إلى وجود لقطات آخرى مثيرة للجدل تحكيميًا قبل نهاية الشوط الأول.
 
وكتب سعيد العدواني: شوط أول جميل بين التعاون والاتحاد، في رأي الحكم أغفل ضربة جزاء واحدة على الأقل لصالح التعاون .. لا اعرف لماذا لم يتم استدعاء الفار للحكم من أجل مشاهدة هذه اللقطات".
 
وقال مغردون: "ضربة جزاء ثانيه لنادي التعاون على الشنقيطي لاعتراضه اللاعب المصري مصطفى فتحي المحترف بصفوف التعاون في الدقيقه 44:10".
 
جدير بالذكر، أن لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد عينت طاقم تحكيم أجنبي من الجبل الأسود، بقيادة بيكولا دابانوفيتش حكم ساحة، ويساعده فلادان تودوروفيتش و ميلوتين دوكيتش، وأحمد الرميخاني حكم رابع، والإماراتي محمد عبيد حكما للفيديو، ويساعده عبدالرحمن الشمري. 

اقرأ أيضا

جروهي يعتذر عن هدف التعاون ويوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد

كونترا يعاقب نجوم الاتحاد وطلب هام قبل صدام التعاون في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن