إنذار برشلونة قبل موقعة نابولي.. تشافي يدق طبول الحرب

تاريخ النشر: 21/02/2022
151
منذ سنتين
إنذار برشلونة قبل موقعة نابولي.. تشافي يدق طبول الحرب

بدون شك، وجد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، طريقه لتحويل المشاعر المشحونة بالتحسن التي لطالما قالها لمحبي وعشّاق البارسا، تترجم أخيرًا إلى نتائج كبيرة، بعدما نجح البلوجرانا في اكتساح منافسهم فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، والذي أقيم على ملعب "مستايا" معقل الخفافيش، مساء أمس الأحد.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن برشلونة ارتفعت معنوياته ومؤشرات الثقة زادت بشكل كبير، بعد أن بدأ مدرب برشلونة ترجمة عمله إلى نتائج كبيرة، وذلك قبل مواجهة نابولي التي ستقام الخميس المقبل في إياب دور المحلق في بطولة الدوري الأوروبي، في إيطاليا.

وفي تصريحاته عقب المقبل، أكد تشافي: "الفوز يمنحنا راحة البال حتى يوم الخميس، حيث سنخوض مباراة نهائية، ثم نعود إلى لقاء أتلتيك بلباو ثم إلتشي، يجب أن نواصل العمل الجاد".

وأضاف: "لم نكن في وضع جيد، لدينا حالة طوارئ في ترتيبنا بجدول الدوري الإسباني، لكن الديناميكيات التي بدا عليها اللاعبين أصبحت جيدة".

وواصل: "على الرغم من أن لدينا الآن شكلًا أكثر ثباتًا لكن في لحظات كثيرة علينا أن نبذل جهدًا أكثر، من أجل الفوز الذي يمنح الثقة".

أنباء جيدة لبرشلونة بعد الفوز على فالنسيا وقبل مواجهة نابولي

حصل برشلونة على بعض الأنباء الجيدة بجانب تحقيق الفوز الكبير على فالنسيا، حيث استعاد جيرارد بيكيه الذي غاب عن موقعة الخفافيش بسبب الإيقاف، ما يمنح الفريق قوة أكبر قبل اللقاء الذي سيقام على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، تلك المواجهة التي يدرك فيها رجال تشافي أنهم سيواجهون فريق قوي للغاية، أشبه بكثير للقاء المستايا، الذي كان اختبارًا جيدًا.

طالع أيضا: هاتريك أوباميانج أم هدف لبيدري.. برشلونة يحسم الجدل رسميا


الحقيقة هي أن برشلونة أعاد اكتشاف أهدافه في فالنسيا، حيث نجح في أن يتجاوز حاجة الثلاثة أهداف في مباراة واحدة خارج أرضه هذا الموسم، وهو ما لم يفعله، حيث كانت نتائجه وصلت للحد الأقصى 3 - 1 ضد فياريال.

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لموقعة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

مباشر| فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني.. معركة الجرحى

حمل تطبيق سعودي الآن