الأهلي يتطلع لاستنساخ تجربة أبوبكر وماريجا بعد نهاية رحلة السومة

تاريخ النشر: 21/02/2022
311
منذ سنتين
الأهلي يتطلع لاستنساخ تجربة أبوبكر وماريجا بعد نهاية رحلة السومة

لكل شيئ نهاية ..وها هي نهاية النجم السوري عمر السومة تقترب من الأهلي بعدما بات رحيله عن الراقي بنهاية الموسم الجاري أمراً مؤكداً حيث إتفقت جميع الأراء في النادي الكبير على حقيقة واحدة وهي ضرورة رحيل السومة.

 
تحوّل السومة من لاعب كبير وقنّاص يلتهم المنافسين ويقود الفريق لإنتصارات رائعة إلى لاعب متواضع وبطئ بل وعبء على الفريق بسبب تراجع مستواه الواضح وكثرة إصاباته والأهم أنه يُكلّف خزينة الأتحاد مبالغ طائلة.
 
أمام هذه المعطيات بات الإستغناء عن الهداف السوري هو أحد أهم أهداف الأهلي الفترة الحالية وربما أخطر مسئولو النادي اللاعب السوري بهذه الحقيقة التى وصلت للجميع في النادي بعد المستوى المتواضع للهداف السوري المواسم الماضية وأبرزها الموسم الجاري.
 
في الأهلي ، لا يفكرون في رحيل عمر السومة ، فالقرار أصبح نهائياً وغير قابل للنقاش أو التراجع لكنهم يفكرون حالياً في بديل المهاجم السوري خاصة وأن البيت الأهلاوي عازم هذه المرة على التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل.
 
يأمل الأهلي في إبرام صفقة هجومية قوية على غرار نجوم الأندية الكبرى في المملكة مثل المالي موسى ماريجا والنيجيري إيجالو ثنائي الهلال والكاميروني أبو بكر والبرازايلي تاليسكا ثنائي النصر.
 
ويرغب الأهلي في تعويض عمر السومة بمهاجم "سوبر ستارز" من إحدى الدوريات الأوربية القوية حتى يُفيد الفريق بشكل جيد على الصعيد الهجومي.

أقرأ أيضا  
خاص| الأهلي يضم صفقة عالمية.. ويفاجئ السومة بـ"قرار تاريخي"

إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تُكثف من إتصالاتها حالياً لحسم ملف المهاجم الديد الذي سيكون على أعلى مستوى لينجح في قيادة الفريق لإستعادة الإنتصارات والبطولات.
 
وإنضم السومة لصفوف الأهلي في ميركاتو صيف عام 2014، قادماً من نادي القادسية الكويتي، ويرتبط بعقدٍ مع النادي الجداوي حتى يونيو 2024 المقبل.
 
وشارك النجم السوري صاحب الـ32 عامًا في 231 مباراة بجميع المسابقات خلال رحلته مع الأهلي، ونجح في تسجيل 189 هدفًا وهي أرقام رائعة للمهاجم السوري لكن مستواه مؤخراً جعل قرار رحيله حاسماً ونهائياً.

اقرأ أيضا

حفل ضخم.. سعودي سبورت يكشف مفاجأة تجمع الأهلي والاتحاد

النفيعي للجمهور:اصبروا سنة.. وعد تسدد الديون ويعود الأهلي للألقاب

حمل تطبيق سعودي الآن