خاص| الأهلي يضم صفقة عالمية.. ويفاجئ السومة بـ"قرار تاريخي"

تاريخ النشر: 19/02/2022
14303
منذ سنتين
خاص| الأهلي يضم صفقة عالمية.. ويفاجئ السومة بـقرار تاريخي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم الدولي السوري عمر السومة، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


والسومة البالغ من العمر 32 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف عام 2014، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي.

وبعد 8 سنوات مع الراقي، ترددت أنباء قوية، عن رحيل الأسطورة السورية، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

* قرار تاريخي من إدارة الأهلي..


وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت" من مصادره في النادي الأهلي، أن إدارة ماجد النفيعي، قررت التعاقد مع قلب هجوم عالمي، في الميركاتو الصيفي القادم.

وكشفت المصادر، عن أن الصفقة الهجومية العالمية، التي ستنضم إلى الأهلي؛ ليس لها علاقة بمستقبل السومة، سواء ببقائه أو رحيله.

اقرأ أيضًا
 
وأعلنت أن مسؤولي الراقي، أعطوا الحرية للأسطورة السورية، لتحديد مستقبله؛ سواء بالبقاء في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، أو الرحيل لخوض تجربة احترافية جديد، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويرتبط عمر السومة، بعقد مع الأهلي، حتى 30 يونيو من عام 2024، كما أنه لديه مستحقات متأخرة لدى النادي، تقدر بـ10 ملايين ريال.

ومن ناحيته، لا يفكر السومة حاليًا، إلا في الوصول للهدف الرسمي رقم 200، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.

جدير بالذكر أن السومة، سجل 189 هدفًا رسميًا، مع النادي الأهلي، في 231 مباراة، بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

الشباب يحدد مصير هاسي مع الأهلي.. البقاء أم الرحيل

فيديو| الفراج ينقل صراخ جماهير الأهلي بسبب هاسي

حمل تطبيق سعودي الآن