بالأرقام..حمد الله "شفرة" كوزمين الهامة لاجتياز محطة التعاون

تاريخ النشر: 21/02/2022
50
منذ سنتين
بالأرقام..حمد الله شفرة كوزمين الهامة لاجتياز محطة التعاون

لم يستغرق النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد وقتاً طويلاً حتى ينسجم مع باقي كتيبة النمور ، فبمجرد أن أنتقل اللاعب للأتحاد في يناير الماضي عقب فسخ عقده مع النصر بدأ رحلة النجومية والتألق سريعاً.

 
تحول النجم المغربي الكبير إلى أحد أهم الأوراق الرابحة في كتيبة النمور بفضل خبراته الطويلة وقدراته الفنية العالية التى كانت أحد أهم نقاط القوة في فريق النصر قبل الرحيل عنه منذ عدة أشهر.
 
وبات الهداف المغربي "ورقة رابحة" كبرى لفريق الأتحاد في المباريات الهامة ، ونجح اللاعب في قيادة العميد لأكثر من إنتصار هام الفترة الماضية لذا يعول عليه المدرب الروماني كوزمين كثيراً في إسقاط التعاون في مباراة الليلة ضمن ربع نهائي كأس الملك.
 
واجه الأتحاد "ندية" من التعاون هذا الموسم فتعادل معه بنتيجة (1_1) في مباراتي الذهاب والعودة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لذا يأمل كوزمين أن ينجح حمد الله في "فك شفرة" التعاون لاسيما وأن اللاعب المغربي لم يخسر إطلاقاً أمام التعاون.
 
ونجح عبد الرزاق حمد الله، في تسجيل هدف الإتحاد الأسبوع الماضي في مرمى التعاون خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري السعودي وهو هدفه العاشر للنجم المغربي في شباك الفريق السكري.
 
ولعب عبد الرزاق حمد الله، 7 مباريات قبل لقاء اليوم أمام التعاون، ولم يخسر في أي لقاء بواقع 6 انتصارات وتعادل وحيد.
 
الأرقام الجيدة التى يمتلكها حمد الله في مواجهاته أمام التعاون تُعد أحد الأسلحة التى يعول عليها كوزمين كثيراً من أجل حسم المباراة وعبور هذه المحطة الهامة في رحلة كأس الملك لاسيما وأن العميد يقدم عروض جيدة هذا الموسم محلياً ويتربع على قمة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

الانضباط تنصف حمد الله و30 ألف غرامة على تاليسكا

حمد الله إلى الدوري الإماراتي.. تصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن