تصريحات مثيرة.. ماذا فعل الاتحاد في حمد الله ليحرج بيئة النصر

تاريخ النشر: 18/02/2022
550
منذ سنتين
تصريحات مثيرة.. ماذا فعل الاتحاد في حمد الله ليحرج بيئة النصر

سلط الإعلامي الرياضي منار شاهين المقرب من نادي الاتحاد، الضوء على التألق اللافت والتغيير الكبير الذي طرأ على شخصية المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله داخل قلعة العميد.

 
فسخ نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، في وقت سابق تعاقده مع عبد الرزاق حمد الله لسبب قانوني، لينتقل المهاجم المغربي إلى صفوف فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
 
وضع عبد الرزاق حمد الله، بصمته مع فريقه الجديد الاتحاد، بعد 5 مباريات خاضها مع العميد، ساهم خلالها في 6 أهداف، من أصل 11 هدفا سجلهم فريقه.
 
وسجل المهاجم المغربي المخضرم، هدفه الخامس مع الاتحاد في مرمى التعاون، مساء أمس الخميس، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.
 
وقال منار شاهين في تصريحات تليفزيونية لفضائية "MBC"، اليوم الجمعة: "حمد الله يقدم مستوىات ممتازة مع الاتحاد ويسجل من أنصاف الفرص، في خمس مباريات أحرز 5 أهداف في أربع لقاءات فقط".
 
وأضاف الإعلامي الرياضي المقرب من الاتحاد: "حمد الله أصبح لاعب جماعي وليس فردي كما كان سابقا، بحيث يبدو عليه أنه أكثر هدوئا كما أنه بفكر قيادي داخل الملعب وهذا كله يعود إلى بيئة الجيدة والخصبة في التدريبات وداخل المعسكرات بالبيت الاتحادي وهذا الأمر يحسب للإدارة وكيفية التعامل مع لاعب الكل يعلم إنه مزعج".
 
واختتم منار شاهين، تصريحاته عن التغيير الكبير في شخصية حمد لله مع الاتحاد، قائلا: "الأنانية التي كانت تطغى عليه مع النصر اختلفت تماما إلى الجماعية وحب الفريق". 

اقرأ أيضا

البلوي يضرب مراسل تليفزيوني.. ويتسبب في عقاب حمد الله مع الاتحاد

حمد الله إلى الدوري الإماراتي.. تصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن