مفارقة غريبة تجمع حارسي النصر والهلال ..تألق المعيوف وصدمة لوليد

تاريخ النشر: 21/02/2022
388
منذ سنتين
مفارقة غريبة تجمع حارسي النصر والهلال ..تألق المعيوف وصدمة لوليد

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين، وتحديدا عند الساعة السادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، إلى ملعب مرسول بارك، لمتابعة ديربي الرياض المرتقب بين النصر والهلال، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 
ويتنافس النصر والهلال على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، المقرر في 3 إبريل المقبل، في انتظار الفائز من الشباب والأهلي.
 
ووفقًا لتقارير إعلامية، فقد استقر ميجيل أنخيل روسو على الاعتماد على حارس المرمى وليد عبدالله لحماية عرين النصر، في حين حسم مواطنه الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال على عبدالله المعيوف للدفاع عن مرمى الزعيم.
 
ويستعرض "سعودي سبورت" أرقام وليد عبدالله أمام نظيره عبدالله المعيوف، في مباريات ديربي الرياض بين النصر والهلال.. 
 
مفارقة كبيرة وصدفة عجيبة
 
تختلف أرقام وليد عبد الله حارس مرمى فريق النصر، وعبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال في مواجهات ديربي الرياض، لكنها تتطابق في محافظة كل منهما على شباكه نظيفة مرة واحدة، الأولى كانت عندما فاز النصر بنتيجة (2-0) في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والثانية حينما حسمها الهلال بالنتيجة ذاتها، ولكن في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
وتحمل مسيرة وليد عبدالله والمعيوف في "ديربي الرياض" مفارقة كبيرة، حيث ظهر الحارسان للمرة الأولى في لقاءات الديربي بنفس المباراة، التي أقيمت في الرابع من مايو عام 2017م، وانتهت بفوز الهلال على النصر بنتيجة (5-1).

 الأرقام تنصف المعيوف على وليد 
 
يتفوق المعيوف على وليد في عدد المشاركات، إذ دافع عن مرمى الهلال في 11 مباراة أمام الغريم التقليدي فريق النصر، في حين لعب وليد عبدالله 8 مباريات.
 
ولا يقتصر تفوق المعيوف في عدد المشاركات، بل يتضمن أيضا العديد من الأرقام الأخرى، حيث حقق 5 انتصارات وتعادل في مباراة وخسر خمس مرات واهتزت شباكه 16 مرة،، فيما فاز وليد مرتين وتعادل مثلهما، وخسر أربعة، واستقبل 15 هدفا. 

اقرأ أيضا

هل يورط النصر؟.. روسو يبحث عن إنجاز غائب أمام الهلال منذ 25 عاما

قبل ديربي النصر والهلال.. 5 أرقام هامة في صراع دياز وروسو

حمل تطبيق سعودي الآن