رسميا.. مدافع النصر ومهاجم الأهلي إلى إنتر زابريشيتش حتى 2024

تاريخ النشر: 21/02/2022
3862
منذ سنتين
رسميا.. مدافع النصر ومهاجم الأهلي إلى إنتر زابريشيتش حتى 2024

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، اليوم الإثنين، عن انتقال لاعبين سعوديين إلى نادي إنتر زابريشيتش الكرواتي، ضمن برنامج الابتعاث الرياضي.

 
ويسعى برنامج الابتعاث الرياضي إلى تصدير المواهب السعودية للدوريات الأوروبية، بهدف الاستفادة الكاملة ومواصلة الاحتكاك بأعرق الأندية واللاعبين والتي سيعود أثرها على المنتخبات السعودية في المستقبل.
 
وتعد هذه التجربة هي العاشرة لاحتراف لاعبي البرنامج بعد انضمام باسل الحضيف والمؤيد مني لنادي دينامو زغرب الكرواتي، وفراس الغامدي لنادي ناستيك الإسباني وأصيل الحربي لنادي بورتيمونينسي البرتغالي وأسامة المبيريك لنادي ليجيا وارسو البولندي وأصيل عابد لنادي مليلية الإسباني، والثنائي محمد القحطاني ومشاري المشهري إلى نادي أولمبياكوس اليوناني.
 
ونشر الحساب الرسمي لـ"برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم"، صورة للاعب بندر درويش صاحب الـ21 عاما، الذي يلعب بمركز المدافع، وانتقل من صفوف نادي النصر إلى نادي إنتر زابريشيتش الكرواتي حتى عام 2024.
 بندر درويش لاعبًا جديدًا لنادي إنتر زابرشيتش بعقد احتراف إلى 2024 ✍️
    
وفي سياق متصل، أشار حساب "برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم"، إلى انتقال مهاجم الأهلي عبدالله محبوب إلى نادي إنتر زابريشيتش الكرواتي حتى عام 2024.
 عبدالله محبوب لاعبًا جديدًا لنادي إنتر زابرشيتش بعقد احتراف إلى 2024 ✍️
   
وتمنى برنامج الابتعاث السعودي، لمدافع النصر الشباب ومهاجم الأهلي الواعد، بندر درويش و عبدالله محبوب، التوفيق في الدوري الكرواتي. 

اقرأ أيضا

النفيعي للجمهور:اصبروا سنة.. وعد تسدد الديون ويعود الأهلي للألقاب

بعد طرده من الهلال.. عملاق أوروبي يقترب من ضحية الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن