النفيعي للجمهور:اصبروا سنة.. وعد تسدد الديون ويعود الأهلي للألقاب

تاريخ النشر: 21/02/2022
621
منذ سنتين
النفيعي للجمهور:اصبروا سنة.. وعد تسدد الديون ويعود الأهلي للألقاب

أعرب ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، عن سعادته بتوقيع عقد الشراكة مع شركة "وسط جدة" بقيمة 100 مليون ريال سعودي سنوياً.

 
وقعت أندية الاتحاد والهلال والنصر والأهلي أضخم عقود رعاية في تاريخها، وبمبلغ إجمالي يصل إلى ٨ مليارات ريال على مدار ٢٠ عامًا، بحيث يحصل كل نادٍ على ١٠٠ مليون ريال سنويًا، مع إمكانية مراجعة قيمة اتفاقية الشراكة كل ٥ سنوات.
 
وقع ناديي الاتحاد والأهلي مع شركة وسط جدة، بينما وقع الهلال والنصر مع شركة «القدية»، وتشتمل الاتفاقات على العديد من المزايا، ومن ضمنها خوض الأندية مبارياتها على ملعبي وسط جدة والقدية اللذين سيتم إنشاؤهما في المستقبل القريب.
 
وتم توقيع الاتفاقية خلال حفل الشراكة الإستراتيجية بين شركة وسط جدة للتطوير وناديي الاتحاد والأهلي بحضور المهندس أحمد بن عبدالعزيز السليم الرئيس التنفيذي لشركة وسط جدة للتطوير، وأنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، وماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، وتشتمل الاتفاقية على عدد من الامتيازات الدعائية والاستثمارية.
 
وقال ماجد النفيعي خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "أكشن مع وليد"، مساء اليوم الأحد: "الشراكة الإستراتيجية بأرقام هي الأولى بتاريخ الرياضة السعودية".
 
وأضاف رئيس النادي الأهلي: "الفائدة والعوائد ستكون كبيرة لصالح الأندية الرياضية والرياضة السعودية بالكامل".
وعن أزمات النادي الأهلي المالية، قال ماجد النفيعي: "الوضع لا يخفى على أحد بسبب الديون السابقة، راح تكون هناك دراسة مستفيضة داخل النادي لتحقيق التوازن وفي نفس الوقت التخلص من الديون المتراكمة التي نحاول أن نتجاوزها في أسرع وقت، من اجل الظهور بمظهر يليق بأسم ومركز الكيان الأهلاوي بين الأندية".
 
وتابع رئيس الأهلي: "بإذن الله، اليوم نحن تجاوزنا عارض من العوارض الكبيرة وتخطينا منه مساحة هائلة، وبالعمل الإداري المنظم سنصل إلى النتائج المرجوة".
 
وأردف النفيعي، قائلا: "بهذا العقد خلال سنة واحدة بإذن الله سنكون سددنا الديون، من هنا وحتى الشتوية القادمة الأهلي يعود إلى مكانه الطبيعي خالي من الأحمال والمديونيات التي اتعبتنا واتعبت الجماهير، الموسم القادم مع هذا العقد سنكون بالادوات الموجودة داخل النادي والذي سنوقع معها ستجعل موقف الأهلي أقوى من الأول في المفاوضات وستكون دافع للشركات ورجال الأعمال الاستثمار مع الأندية".   

اقرأ أيضا

الأهلي والاتحاد.. ملعب جديد و2 مليار ريال في 20 عاما

الأهلي يبحث عن بديل السومة.. تغريدة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن