التشكيل الرسمي لموقعة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 20/02/2022
49
منذ سنتين
التشكيل الرسمي لموقعة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة تشكيلة فريقه التي ستواجه منافسه فالنسيا، في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 25 بالدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، والتي ستقام في ملعب "مستايا" معقل الخفافيش.

برشلونة يحاول تصحيح الأوضاع على حساب فالنسيا بعد أن سقط في فخ أمام إسبانيول في الجولة الماضية بهدفين لكل منهما، قبل أن يتعادل مع نابولي في لقاء ذهاب دور الملحق بالدوري الأوروبي، بهدف لكل منهما على ملعب "كامب نو".

أما فالنسيا الذي يواجه موسمًا عصيبًا، يمني النفس في أن يحقق نتيجة إيجابية أمام برشلونة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور بعد أن خسر في لقاء الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف أمام ديبورتيفو ألافيس، بعد التعادل سلبيًا أمام ريال سوسيدادا وأتلتيك بلباو.

يحتل برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب الليجا، برصيد 39 نقطة بالتساوي مع فياريال صاحب الخامس، فالنسيا يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة فالنسيا


حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجينهو ديست، رونالد أراوخو، إريك جارسيا، جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي.

خط الهجوم: أوباميانج، فيران توريس، عثمان ديمبيلي.


تشكيل فالنسيا الرسمي لمواجهة برشلونة


جاءت تشكيلة فالنسيا الإسباني على النحو التالي: "مامارداشيفيلي، هوجو، جويديس، سولير، دياكابي، جايا، ألديريتي، هوجو دورو، فولكولير، بريان، أليكس موريبا".


متابعة مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني مباشرة


يمكنك متابعة مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني، مباشرة عبر موقع سعودي سبورت، بالضغط على اللينك التالي: "مباشر مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني"

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. نجم برشلونة يكشف كواليس رحيل ميسي الكارثي

عائق انتقال كريستينسن من تشيلسي إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن