"انتظر يا هالاند" .. السر الحقيقي وراء الطلب الغريب من سان جيرمان

تاريخ النشر: 20/02/2022
106
منذ سنتين
انتظر يا هالاند .. السر الحقيقي وراء الطلب الغريب من سان جيرمان

يحاول باريس سان جيرمان الحصول على توقيع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يزاحم قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على خدمات الفتى الصاعد، بجانب مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

وكشفت صحيفة "سبورت" عن طلب غريب من إدارة باريس لهالاند، بعد أن تواصلوا مع ممثليه مؤخرًا، حيث تمنوا انتظار النجم النرويجي لعدة أسابيع وتأجيل حسم مستقبله.

وأوضحت الصحيفة أن البي إس جي، يضع الأولوية الكبرى أمامه في تجديد تعاقده مع النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، الذي يرتبط أيضًا بالرحيل عن صفوف الأمراء والانضمام إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، قبل أن يتوجهوا إلى التعاقد مع هالاند.

وأكدت الصحيفة في تقريرها المنشور في عدد اليوم الأحد 20 فبراير 2022، أنه في حالة إصرار مبابي على الرحيل من باريس، فإن إدارة النادي الفرنسي ستبذل كل جهد لديه لحسم صفقة هالاند.

وواصلت الصحيفة مؤكدة أن باريس مستعد لتقديم عرضًا أكبر من أعلى عرض سيحصل عليه من أي نادي آخر يهتم بضمه.

طالع أيضا: رئيس برشلونة مهووس بضم إيرلينج هالاند


ويفضل هالاند الانتقال إلى الدوري الإسباني خلال الموسم المقبلأ، حيث يضعه أولوية بالنسبة له، حسبما أكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها.\

في سياق متصل، فإن مانشستر سيتي، الذي يعتمد على علاقته الكبير بوالد اللاعب في الحصول على توقيعه، سيحاول بكل الوسائل إقناعه.

يذكر أن هالاند لديه شرطًا جزائيًا في تعاقده يسمح له بالرحيل عن بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل نظير 75 مليون يورو.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم ألافيس بثلاثية في الدوري الإسباني

رئيس رابطة الدوري الإسباني يضغط على برشلونة ويحرمه من ضم هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن