مفاجأة.. الهلال فاوض موسيماني قبل التعاقد مع رامون دياز

تاريخ النشر: 20/02/2022
174
منذ سنتين
مفاجأة.. الهلال فاوض موسيماني قبل التعاقد مع رامون دياز

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية حول إدارة نادي الهلال، على خلفية التعاقد مع مدير فني بديل للبرتغالي ليوناردو جارديم.


وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع الأرجنتيني رامون دياز، لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، خلفًا للبرتغالي جارديم الذي تم إنهاء العلاقة التعاقدية معه لتذبذب النتائج، وآخرها الخسارة الكبيرة للهلال أمام الأهلي المصري بنتيجة (0-4)، وخسارة الميدالية البرونزية، والاكتفاء بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات.

وذكرت تقارير مصرية أن إدارة نادي الهلال تواصلت مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، حيث دخلت الإدارة في محادثات مع وكيلة أعماله وزوجته مويرا، من أجل التفاوض معه، قبل التعاقد مع رامون دياز.

وأضاف التقرير أن مسئولًا سعوديًا فتح خط التواصل مع وكيلة موسيماني، من أجل التفاوض على ضم المدرب الجنوب إفريقي، إلا أن زوجة المدرب أخطرته بأنه من الصعب التعاقد مع موسيماني في الوقت الحالي؛ نظرًا لارتباطه مع الأهلي المصري حتى نهاية الموسم، مع وجود مفاوضات من قِبل إدارة الأهلي لتجديد عقده.

موسيماني يصنع التاريخ مع الأهلي


وكتب موسيماني تاريخًا كبيرًا مع الأهلي المصري، منذ توليه تدريب الفريق في أكتوبر 2020، حيث قاد الأهلي في 78 مباراة، شهدت 55 انتصارًا للأهلي مقابل 17 تعادلًا و6 هزائم.

وقاد موسيماني الأهلي للتتويج بثنائية الدوري المصري وكأس مصر في موسم 2019-2020، ودوري أبطال إفريقيا "مرتين" في 2019-2020، و2020-2021، وكأس السوبر الإفريقي "مرتين" في 2020-2021 و2021-2022، فضلًا عن الفوز بالميدالية البرونزية "مرتين" في بطولة كأس العالم للأندية 2020 و2021.

بداية مثالية لرامون دياز مع الهلال


واستهل الأرجنتيني رامون دياز ولايته الثانية مع الهلال، بفوز كاسح على نظيره الشباب بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الهلال لاختبار ثانٍ من العيار الثقيل، مع رامون دياز، حيث يلتقي بنظيره النصر، غدًا "الإثنين" على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

جارديم في 228 يوما.. ماذا قدم المدرب البرتغالي مع الهلال؟

فيديو| نجوم الهلال تعمدوا الخسارة مع جارديم؟.. أسرار خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن