ترتيب الهدافين| ثنائي الهلال والنصر في الصدارة.. السباق يشتعل

تاريخ النشر: 19/02/2022
273
منذ سنتين
ترتيب الهدافين| ثنائي الهلال والنصر في الصدارة.. السباق يشتعل

مع انتهاء منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اشتد الصراع على صدارة هدافي المسابقة، بموسم 2021-22.


ويتقاسم صدارة هدافي الدوري السعودي، بعد الجولة 21، كل من أندرسون تاليسكا "النصر" وأوديون إيجالو "الهلال" برصيد 14 هدفًا.

وغاب تاليسكا عن مباراة الباطن والنصر، في الجولة الحادية والعشرين، بسبب الإيقاف، بعد طرده في مباراة الجولة 20 أمام الاتحاد، فيما تمكن إيجالو من إحراز هدفين في مباراة الهلال والشباب.

وجاء في وصافة الترتيب، كل من ليندر تاوامبا "التعاون" ورومارينيو "الاتحاد" برصيد 13 هدفًا، حيث لم يسجلا أي هدف في الجولة 21، فيما جاء كريم البركاوي "الرائد" وإيميليو زيلايا "ضمك" في المركز الثالث، برصيد 10 أهداف.

هداف الجولة 21 من الدوري السعودي


ويتزعم صدارة هداف الجولة 21 من الدوري السعودي، كل من فابيو أبرو "الباطن" أمام النصر، وأوديون إيجالو وموسى ماريجا "الهلال" أمام الشباب، برصيد هدفين لكل لاعب.

نتائج مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي


وحقق النصر فوزًا على مضيفه الباطن بنتيجة (4-3)، وتعادل التعاون مع الاتحاد (1-1)، والأهلي مع الفيحاء (1-1)، فيما فاز الهلال على الشباب (5-0)، في قمة الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفاز الفتح على مضيفه الحزم بنتيجة (1-0)، وتعادل الفيصلي مع الرائد دون أهداف، فيما فاز ضمك على أبها بنتيجة (3-2)، والطائي على مضيفه الاتفاق (1-0).

اقرأ أيضا

ترتيب دوري المحترفين| النصر إلى الاتحاد.. لن تسير وحدك أبدا

ترتيب الهدافين| صدارة تاليسكا مهددة وصراع بين الاتحاد والتعاون

حمل تطبيق سعودي الآن