جارديم.. هل يقود ثلاثي الهجوم الجبار بعد الرحيل عن الهلال؟

تاريخ النشر: 19/02/2022
530
منذ سنتين
جارديم.. هل يقود ثلاثي الهجوم الجبار بعد الرحيل عن الهلال؟

بمجرد أن تمت إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم، من تدريب الهلال، منذ أيام، بدأت العروض تُطارد المدرب البرتغالي؛ ومن أبرزها ما تحدثت عنه بعض التقارير الغربية، عن رغبة نادي جالطة سراي التركي، في التعاقد مع المدير الفني.

الحديث عن إمكانية تعيين جارديم لنادي جالطة سراي، فتح الباب أمام إمكانية "لم شمل" المدرب البرتغالي، مع النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الذي رحل من الهلال، في يناير الماضي، ووقع مع نادي العملاق التركي.
 

* تطورات مستقبل ليوناردو جارديم..


تقارير أوروبية قالت أن جالطة سراي التركي، يرغب في التعاقد مع البرتغالي ليوناردو جارديم، بعدما رحل الأخير عن الهلال؛ بسبب الخسارة الثقيلة من الأهلي القاهري، برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، التي اختتمت مؤخراً في أبو ظبي.
 
ويرغب نادي جالطة سراي، في التعاقد مع مدرب جديد، بدلاً من الإسباني دومينيك تورينت، الذي جاء خلفاً للمخضرم فاتح تريم، بعد إقالته بسبب سوء النتائج.

وأوضحت التقارير أن لويس كامبوس، الذي يعمل كمستشار لرئيس جالطة سراي بوراك إلماس، قدم تقريراً سلبياً عن عمل المدرب تورينت للإدارة، واقترح تعيين ليوناردو جارديم، الذي عمل معه في موناكو بين 2014-2016.
 
ويضم جالطة سراي، قوة هجومية رائعة، حيث يتواجد بالفريق؛ كلاً من الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السابق، ومصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، ومعهما الجزائري الدولي سفيان فيجولي.
 
ويحتل جالطة سراي حالياً، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 29 نقطة.

ويتساءل كثيرون عن مصير مفاوضات جالطة سراي مع جارديم، خاصة وأن المدرب البرتغالي، سيعود للعمل مع جوميز، إذا تمت المفاوضات بنجاح.

اقرأ أيضا

محامي كنو يزلزل الهلال والنصر.. والكشف عن موعد الحكم في القضية

الهلال بعد خماسية الشباب.. 3 أسباب تمنح الزعيم لقب بطل الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن