عائق انتقال كريستينسن من تشيلسي إلى برشلونة

تاريخ النشر: 19/02/2022
134
منذ سنتين
عائق انتقال كريستينسن من تشيلسي إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مستجدات في مستقبل الدنماركي أندرياس كريستينسن، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، وإمكانية انتقاله إلى القلعة الكاتالونية في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويشارك المدافع الدنماركي مع تشيلسي ، منذ 2017 بعد عودته من الإعارة من صفوف بوروسيا موتشنجلادباخ الألماني، ويرتبط اللاعب صاحب الـ25 عامًا بعقد مع البلوز حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

** كشف إمكانية انضمام أندرياس كريستينسن إلى تشيلسي:


وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو " الإسبانية، اليوم، في تقريرها، أن كريستينسن لم يستقر على مستقبله بعد، الدنماركي لديه عروض من تشيلسي للتجديد وبايرن ميونخ وبرشلونة، النادي الكاتالوني يريده أن يشكل ثنائية قوية مع أراوخو.

الصحيفة، شددت على أنه قد يكون العائق وراء انتقال نجم تشيلسي إلى برشلونة في الصيف القادم، هو رغبة القلعة الكاتالونية في بذل جهد كبير لتوفير الأموال لأقناع هالاند بالانضمام إلى صفوفه، ويريد كريستنسن أيضًا الاستفادة من وضعه والحصول على راتب مالي مرتفع مع النادي الجديد.

كريستنسن، الذي يمكن أن يلعب كقلب دفاع أيسر وأيمن، هو لاعب منتظم إلى حد ما في نهج توماس توخيل، مدرب تشيلسي، الذي شاهده هذا الموسم يلعب في 24 مباراة، وأكمل 1838 دقيقة. 

** تفاصيل عرض برشلونة لضم أزبيليكويتا:


وفي سياق أخر، أكد الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، والذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أن إدارة برشلونة عرض على أزبيليكويتا، عقد لمدة موسمين مع بند خيار التمديد لموسم آخر.

وشدد "رومانو" على أن المحادثات بدأت بين الطرفين في ديسمبر الماضي، ولكن برشلونة ما زال ينتظر اتخاذ اللاعب قراره النهائي، مشيرًا إلى أن برشلونة ترغب في استمرار اللاعب داخل الفريق اللندني.

ويذكر أنه منذ انضمام اللاعب صاحب الـ28 عامًا إلى تشيلسي، شارك مع البلوز في 459 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 15 هدف، وقدم 56 تمريرة حاسمة لرفاقه.

اقرأ أيضا

رئيس رابطة الدوري الإسباني يضغط على برشلونة ويحرمه من ضم هالاند

ذعر في برشلونة قبل موقعة خفافيش فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن