صدمة مدوية لبرشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 18/02/2022
310
منذ سنتين
صدمة مدوية لبرشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

يبدو أن الحديث لا يزال مستمرًا بعد أن رفض اللاعب إصابة أنسو فاتي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، الخضوع لأي عملية جراحية للتعافي من الإصابة التي آلمت به في لقاء البارسا وأتلتيك بلباو ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، ورغبته في الخضوع لعلاج تأهيلي، وأيضًا مدة غيابه وعودته لصفوف البلوجرانا مجددًا.

وتعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة بعد عودته من نفس الإصابة التي خضع فيها لعملية جراحية، ليرفض الخضوع لأخرى، بعد أن حاول أطباء برشلونة جاهدين إقناعه بذلك.

صدمة في موعد عودة فاتي لبرشلونة


أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن أنسو فاتي لن يعود للمشاركة مع برشلونة أمام إشبيلية أو ريال مدريد، المقرر لهم في نهاية شهر مارس المقبل.

الصحيفة، شددت على أن اللاعب أنسو فاتي، إذا شارك في أخر أربع أو خمس مباريات في نهاية الموسم الجاري سوف يكون هناك حالة من الرضى.

موعد مباراة برشلونة القادمة:


يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره فالنسيا، مساء الأحد المقبل، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 39 نقطة، في المقابل يأتي فالنسيا في المركز الـ12 برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضا

كلمات مؤثرة من فيران توريس لجماهير برشلونة بعد أدائه أمام نابولي

هل يعود قاهر ريال مدريد للتألق في الكلاسيكو؟.. برشلونة يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن