رباعية الباطن.. هل تؤجل فكرة رحيل الصليهم عن النصر؟

تاريخ النشر: 19/02/2022
1857
منذ سنتين
رباعية الباطن.. هل تؤجل فكرة رحيل الصليهم عن النصر؟

يعيش عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط نادي النصر حالة من الحيرة بشأن مسيرته مع العالمي فالمدرب الأرجنتيني روسو تجاهله فترة طويلة قبل أن يدفع به أساسياً في مباراة الباطن التي أقيمت خلل الساعات الماضية ضمن منافسات الجولة 21 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي إنتهت بفوز العالمي برباعية نظيفة.

 
عانى الصليهم من فترة تجاهل طويلة عل يد المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو منذ وصول الأخير لتدريب العالمي ديسمبر الماضي، خلفا للبرتغالي بيدرو إيمانويل لكن اللاعب عاد لحسابات المدير الفني فجأة في مباراة الباطن التي أنتفض فيها النصر برباعية نظيفة.

عبد المجيد الصليهم كان عنصرا أساسيا مع نادي في وجود البرتغالي بيدرو إيمانويل، قبل أن يخرج من حسابات المدرب الأرجنتيني ، ولم يشارك عبد المجيد الصليهم في أي دقيقة بقميص النصر خلال 8 مباريات بين بطولتي الدوري وكأس الملك لأسباب فنية خاصة بالمدرب الأرجنتيني قبل أن يشارك أخيراً في رباعية العالمي أمام الباطن.

رباعية النصر في الباطن ربما تكون "بداية عهد جديد للاعب وسط الفريق مع المدرب الأرجنتيني خاصة وان اللاعب أجاد أمام الباطن وربما يكسب الصراع خلال الفترة المقبلة التي يتنافس فيها أكثر من لاعب وسط بالفريق وهم ، البرازيلي أنسيلمو وعلي الحسن وعبد الله الخيبري وسامي النجعي.

ويرتبط عبد المجيد الصليهم بعقد مع النصر حتى يونيو 2023 وترددت أنباء حول رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف العالمي خلال الفترة المقبلة لكن ربما تكون رباعية الباطن سبباً في تأجيل قرار الرحيل بالنسبة للاعب خاصة أذا واصل المشاركة مع الفريق.

اقرأ أيضا

حكم مباراة النصر والهلال.. أدار نهائي إفريقيا وشهد تعثر الزعيم

صور| النصر يستعد لديربي الهلال بتدريبات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن