صور| النصر يستعد لديربي الهلال بتدريبات نارية

تاريخ النشر: 18/02/2022
199
منذ سنتين
صور| النصر يستعد لديربي الهلال بتدريبات نارية

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم "الجمعة"، تدريباتهم الجماعية، في إطار الاستعداد لمباراة القمة أمام الهلال.

وتقام مباراة النصر والهلال، يوم الإثنين المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2022".

واستعد النصر لمباراة الديربي، بفوز دراماتيكي على مضيفه الباطن، بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر المدير الفني للنصر، الأرجنتيني ميغيل روسو، تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين؛ الأولى التي شاركت في مباراة النصر أمام الباطن، وخاضت تدريبات استرجاعية، وتمارين لياقية للمجموعة التي لم تشارك في المباراة، فضلًا عن مناورة كروية بين اللاعبين.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة من 21 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ48 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

وفي حالة فوز النصر على الهلال، في ديربي الإثنين، فإن النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في انتظار الفائز من الشباب والأهلي.



  


مسيرة الأرجنتيني ميغيل روسو مع النصر


وقاد المدير الفني الأرجنتيني ميغيل روسو، فريق النصر في 10 مباريات، وحقق 9 انتصارات، مقابل خسارة وحيدة، وسجل النصر 21 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

وكان أكبر للنصر، تحت قيادة ميغيل روسو، على حساب الفيصلي بنتيجة (4-0)، في مباراة الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما كانت الخسارة الكبرى للنصر مع روسو، أمام الاتحاد بنتيجة (0-3)، في قمة الجولة 20 من الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

النصر يخطف نجم فرنسي كبير.. هدية آل معمر للجماهير

لأول مرة.. آل معمر يعلنها: أريد ضم هذا اللاعب إلى النصر بأي ثمن !

حمل تطبيق سعودي الآن