"حمد الله إلى الدوري الإماراتي".. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 14/02/2022
2723
منذ سنتين
حمد الله إلى الدوري الإماراتي.. تصريحات مثيرة

فجر الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الكشف عن رحيل عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد، إلى الدوري الإماراتي خلال منافسات الموسم المقبل.

وانتقل حمد الله إلى صفوف الاتحاد خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، في صفقة انتقال حر بعد فسخ نادي النصر التعاقد معه لأسباب مشينة وقانونية، مطالبا بالحصول على قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

وحمد الله منذ انتقاله إلى نادي الاتحاد شارك مع العميد في أربعة مباريات بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ساهم في خمسة أهداف، مسجلا أربعة وصنع هدف.

وكانت آخر مباريات حمد الله مع الاتحاد ضد النصر "فريقه السابق" في الكلاسيكو الذي احتضنه ملعب الجوهرة المشعة، حيث تسبب في ركلة جزاء، وسجل هدف، إلا أنه رفض الاحتفال احتراما لجماهير فريقه السابق.

تصريحات مثيرة ومفاجئة من المريسل


خرج عبد العزيز المريسل بتصريحات تليفزيونية أكد خلالها رحيل عبد الرزاق حمد الله إلى الدوري الإماراتي، في الموسم القادم.

وتابع متسائلا: "هل إدارة الاتحاد هي من عرضت حمد الله على النادي الإماراتي، أم هناك رغبة من الفريق الإماراتي للتعاقد معه، لا أعرف".


ويستعد حمد الله رفقة فريقه الاتحاد لمواجهة التعاون في الجولة 21 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

اقرأ أيضا

مدرب المغرب كاذب.. حمد الله يكشف تفاصيل جديدة

حمد الله بعد تألقه أمام النصر: هذا المدرب كاذب ولم أتواصل معه

حمل تطبيق سعودي الآن