أنشيلوتي يكشف كواليس مثيرة عن مواجهة ريال مدريد وباريس في الأبطال

تاريخ النشر: 18/02/2022
160
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف كواليس مثيرة عن مواجهة ريال مدريد وباريس في الأبطال

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على أداء لاعبي فريقه خلال مواجهة باريس سان جيرمان الثلاثاء الماضي، التى انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف نظيف، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس، مساء غدًا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

تعليق أنشيلوتي على أداء لاعبي ريال مدريد:


قال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "ضد باريس لعبنا مباراة سيئة للغاية، بدءًا من الخلف وصولًا لكروس ومودريتش، لقد كانت ليلة سيئة، وعانينا في الربع الساعة الأولى أكثر من آخر 20 دقيقة".

وأوضح: "بالطبع نحن متأثرين بالأداء السيء الذي قدمناه، لقد تحدثت مع مجلس الإدارة، صورة النادي لم تظهر بشكل إيجابي وهذا أكثر ما آلمنا، ولكن يمكننا تغيير الوضع".

واستكمل: "ضغط مدراء باريس على الحكم، لن أفكر بشكل سيء ولكنني أخبرت أورساتو، بأن البطاقات لم تكن على أخطاء واضحة".

وتابع مدرب ريال مدريد، قائلًا: "ما تغير عن شهر ديسمبر، هو أنه كنا نقوم بعمل رائع في المرتدات، ولقد واجهنا صعوبة في الآونة الأخيرة، علينا أن نكون أسرع".

وأضاف: "علينا أن نسجل المزيد من الأهداف، وبنزيما سيساعدنا على حل هذه المشكلة عندما يكون بصحة جيدة، يعلم الجميع بأنه وصل إلى باريس وهو للتو عائد من إصابة".

وتطرق للحديث عن دور فينيسيوس مع ريال مدريد، قائلًا: "فينيسيوس قدم مجهودًا مذهلًا في شهر يناير الماضي، لذلك من الطبيعي أن ينخفض المستوى قليلًا، في المباريات القادمة سيكون فعالًا أكثر".

وأردف: "الفريق كامل، وهذه إشارة جيدة للاستعداد بشكل جيد، الجميع بخير ومتحمس ولكن في النهاية يجب علي اختيار 11 لاعب في التشكيلة، ومن الصعب اختيار أفضل اللاعبين".

واختتم أنشيلوتي، حديثه بالتعليق على مباراة الغد، قائلًا: "ألافيس يقدم أداء جيدًا، نحن قادمون بعد هزيمة أضرت بنا، ونحن على علم بالمباراة السيئة التي قدمناها، لذا نحن نركز على هذه المباراة ومواصلة الصدارة".

اقرأ أيضا

خطة باريس السرية لمواجهة تحرك كيليان مبابي إلى ريال مدريد

أنشيلوتي في ورطة قبل مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان.. لهذا الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن